الرئيسية / أخبار العالم / بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا

بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا

شاهد هذا الموضوع -بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت صحيفة “Corriere della Sera” الإيطالية، إن الحكم الإيطالي ماريسكا، تم استبعاده من الطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء أيندهوفن وسبورتنغ لشبونة، بقرار من الاتحاد الأوروبي بسبب تهديده لاعب فريق العربي الكويتي، خالد المرشد  بالقتل، عندما أدار مباراة العربي ونادي الكويت بالجولة السادسة في الدوري الكويتي الجمعة الماضي.

ووفقا للصحيفة، فإن خالد المرشد زعم أن ماريسكا قال “أراك في المرة القادمة، سأقتلك”، على الرغم من أن لاعبا آخر يعتقد أن الحكم قال “أراك في المرة القادمة” دون أي تعليق آخر.

وأوضحت الصحيفة أنه تم استبعاد ماريسكا لاحقا من التواجد كحكم رابع في مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة، والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، كما سيمنع من العمل في إيطاليا لمدة شهر.

وكان الحكم البالغ من العمر 43 عاما، بدأ التحكيم في الدوريات الاحترافية الإيطالية عام 2011 ويشارك في المسابقات الأوروبية منذ عام 2018.

وتولى ماريسكا مسؤولية إدارة مباراة واحدة في الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم انتهت بالتعادل 2-2 بين ميلان وتورينو.

المصدر: Corriere della Sera



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي