الرئيسية / أخبار العالم / وكيل داني أولمو يعلن عن موعد عودته لنادي برشلونة

وكيل داني أولمو يعلن عن موعد عودته لنادي برشلونة

شاهد هذا الموضوع -وكيل داني أولمو يعلن عن موعد عودته لنادي برشلونة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وتعرض أولمو لإصابة خلال مباراة الفريق ضد جيرونا على ملعب “مونتيليفي” وفاز “البلوغرانا” فيها بنتيجة    (4-1) في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وبعد الإصابة أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي عبر صفحته بمنصة “إكس” يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 تفاصيل إصابة اللاعب قائلا: “داني أولمو يعاني إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيمن وستكون فترة غيابه التقريبية بين 4 و5 أسابيع”.

ووفقا لبارا “فإن أولمو يحاول التعافي سريعا ويلتزم بالبرنامج التأهيلي الخاص به من أجل العودة إلى المشاركة مع برشلونة خلال الفترة القادمة”.

وسوف يكون جاهزا خلال 7 أيام ومن المقرر أن يستعد للمشاركة مع الفريق في التدريبات يوم الثلاثاء القادم”.

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

المصدر: وسائل إعلام



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وكيل داني أولمو يعلن عن موعد عودته لنادي برشلونة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي