الرئيسية / أخبار العالم / تطور جديد في قضية محاكمة الدولي المصري أحمد فتوح بتهمة “القتل الخطأ”

تطور جديد في قضية محاكمة الدولي المصري أحمد فتوح بتهمة “القتل الخطأ”

شاهد هذا الموضوع -تطور جديد في قضية محاكمة الدولي المصري أحمد فتوح بتهمة “القتل الخطأ”- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد أشرف عبد العزيز، أنه زار صباح اليوم الأربعاء برفقة أحمد فتوح أسرة المتوفى، مضيفا أنهم تقبلوا العزاء من اللاعب الدولي المصري.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “توجهت اليوم وبصحبتي اللاعب أحمد فتوح إلى أسرة المغفور له بإذن الله المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء لهم في مصابهم الجلل وقد تفضلوا سيادتهم مشكورين بتقبل العزاء من أحمد فتوح”.

وأضاف: “وإنني أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي و بالنيابة عن أحمد فتوح ولهم كل الشكر والتقدير والاحترام .. وللفقيد العزيز الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته”.

وكان أحمد فتوح ارتكب في أغسطس الماضي، حادث سير أسفر عن مقتل أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي، فيما سُجل الحادث على أنه من قبيل “القتل الخطأ”، كما وجهت للاعب تهمة القيادة تحت تأثير مواد مخدرة.

وفي منتصف الشهر الماضي، قررت محكمة الجنايات في مصر، إخلاء سبيل فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، فيما أجلت محاكمته لجلسة 22 أكتوبر الجاري.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تطور جديد في قضية محاكمة الدولي المصري أحمد فتوح بتهمة “القتل الخطأ”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي