الرئيسية / أخبار العالم / لينوفو تكشف عن جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 الجديد بميزات مطورة

لينوفو تكشف عن جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 الجديد بميزات مطورة

شاهد هذا الموضوع -لينوفو تكشف عن جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 الجديد بميزات مطورة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق أحدث أجهزتها من فئة كروم بوك بلس حيث جاء جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 بتصميم جديد ومزايا محسنة تلبي احتياجات المستخدمين الباحثين عن تجربة مدمجة بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي.

يتميز الجهاز بتصميم مشابه للإصدارات السابقة ولكن مع بعض التحسينات فقد قامت لينوفو بإعادة تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لتصبح مستطيلة الشكل كما تم الاستغناء عن التصميم الثنائي الألوان الذي كان يميز الإصدارات السابقة بالإضافة إلى ذلك أضافت الشركة منفذًا لسماعات الرأس بمقاس 3.5 ملم والذي لم يكن متوفرًا في الأجيال السابقة.

من ناحية المواصفات يتميز جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 بشاشة LCD لمسية بقياس 11 إنش ودقة 1920 × 1200 بكسل مع سطوع يصل إلى 400 شمعة وزجاج حماية من نوع Gorilla Glass 3 يعمل الجهاز بمعالج Kompanio 838 من ميدياتيك والذي يعتبر بديلًا لمعالج Snapdragon 7c Gen 2 الذي كان موجودًا في الإصدار السابق Duet 3.

معالج Kompanio 838 يأتي بتقنية تصنيع 6 نانومتر ويضم ثماني نوى منها نواتين من نوع Cortex-A78 كما يتميز بوحدة معالجة عصبية مخصصة لمهام الذكاء الاصطناعي ويدعم الجهاز ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت بالإضافة إلى دعمه لشاشات بدقة 4K وشبكات الواي فاي Wi-Fi 6E.

من حيث الكاميرات يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابكسل والتي يُتوقع أن تقدم صورًا أفضل بفضل معالج الصور المدمج في معالج Kompanio 838 على الرغم من أن لينوفو لم تعلن عن سعة البطارية إلا أنها أكدت أن عمر البطارية قد يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام.

يدعم الجهاز كذلك الإدخال بالقلم الإلكتروني الذي يُباع بشكل منفصل وقد تم تطوير تطبيق Goodnotes الشهير لتدوين الملاحظات ليتوافق مع هذا الجهاز بالإضافة إلى تقديم العديد من مزايا الذكاء الاصطناعي من جوجل.

سيتوفر جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 بسعر قدره 400 يورو في الأسواق الأوروبية و340 دولارًا في الولايات المتحدة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لينوفو تكشف عن جهاز Lenovo Chromebook Duet 11 الجديد بميزات مطورة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي