الرئيسية / أخبار العالم / جزيئات الماء موجودة في جميع انحاء سطح القمر

جزيئات الماء موجودة في جميع انحاء سطح القمر

شاهد هذا الموضوع -جزيئات الماء موجودة في جميع انحاء سطح القمر- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

اكتشاف معدن غني بجزيئات الماء في عينات القمر من المهمة الصينية

وتشير مجلة The Planetary Science Journal، إلى أنه وفقا لروجر كلارك كبير الباحثين في معهد علوم الكواكب، أظهرت نتائج تحليل الخرائط المعدنية للقمر التي حصلوا عليها بمساعدة المسبار الهندي تشاندرايان -1، أنه يمكن العثور في جميع مناطق سطح القمر على “الصخور الغنية بالماء والهيدروكسيل. ويمكن لرواد الفضاء في المستقبل العثور على الماء حتى بالقرب من خط الاستواء”.

ويذكر أن علماء صينيين افترضوا في وقت سابق أن الموارد التي يمكن الحصول منها على المياه لتزويد المواقع المحتملة موجودة بكمية كافية بأماكن في قطبي القمر لا تصلها أشعة الشمس.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جزيئات الماء موجودة في جميع انحاء سطح القمر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي