الرئيسية / أخبار العالم / شركة MediaTek تستعد لإطلاق رقاقة Dimensity 9400 الشهر المقبل

شركة MediaTek تستعد لإطلاق رقاقة Dimensity 9400 الشهر المقبل

شاهد هذا الموضوع -شركة MediaTek تستعد لإطلاق رقاقة Dimensity 9400 الشهر المقبل- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة MediaTek للإعلان عن أحدث إصداراتها من رقاقات المعالج Dimensity 9400 في حدث كبير سيعقد في التاسع من أكتوبر المقبل. هذه الرقاقة الجديدة التي طال انتظارها شغلت الأوساط التقنية مؤخرًا بعد تسريب العديد من التفاصيل حول مواصفاتها. ويأتي هذا الإعلان ليؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن الرقاقة المنتظرة.

قامت MediaTek بمشاركة إعلان تشويقي على منصة Weibo لتحديد موعد الحدث، على الرغم من أن الإعلان لم يكشف بشكل صريح عن العلامة التجارية للرقاقة القادمة. ومع ذلك، تشير التوقعات إلى أن الرقاقة الجديدة ستأتي تحت اسم Dimensity 9400، وستتميز بوحدة معالجة عصبية AI NPU وكرت شاشة Immortalis-G925 MC12 المطور من Arm، مما يعزز من أدائها في معالجة الرسوميات والذكاء الاصطناعي.

ووفقًا للتسريبات السابقة، ستضم رقاقة Dimensity 9400 ثماني أنوية، بما في ذلك نواة Cortex-X925 رئيسية بسرعة 3.63 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية Cortex-X4 بسرعة 2.8 جيجاهرتز، بالإضافة إلى أربعة أنوية Cortex-A725 بسرعة 2.1 جيجاهرتز. هذه المواصفات تشير إلى تحسينات كبيرة في الأداء مقارنة بالإصدار السابق Dimensity 9300.

وقد أظهرت نتائج الاختبارات الأولية لهذا الإصدار تحسنًا في الأداء بنسبة تصل إلى 30% مقارنة بالإصدارات السابقة، مما يجعلها خيارًا واعدًا للأجهزة الرائدة. يُتوقع أن تكون سلسلة Find X8 من بين أولى الهواتف التي ستستخدم معالج Dimensity 9400 عند إطلاقه في الأسواق. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شركة MediaTek تستعد لإطلاق رقاقة Dimensity 9400 الشهر المقبل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي