الرئيسية / أخبار العالم / جوجل تطلق نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini كجزء أساسي من Workspace

جوجل تطلق نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini كجزء أساسي من Workspace

شاهد هذا الموضوع -جوجل تطلق نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini كجزء أساسي من Workspace- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تسعى شركة جوجل إلى دمج نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini ليكون جزءًا أساسيًا من مجموعة الإنتاجية Workspace، في خطوة تهدف إلى تعزيز الإنتاجية لملايين المستخدمين. أعلنت عملاقة البحث عن تضمين تطبيق Gemini المستقل ضمن خطط Workspace Business وWorkspace Enterprise وWorkspace Frontline، بدءًا من الربع الرابع من العام، مما يلغي الحاجة لشراء الإضافة المنفصلة لـ Gemini.

وفي أحدث تدوينة لها، أكدت جوجل أن نموذج Gemini سيخضع لنفس شروط الخدمة المتبعة في الخدمات الأساسية لWorkspace مثل جيميل والمستندات. كما أوضحت الشركة أن بيانات المؤسسات أو الاستجابات المولدة من قبل النموذج لن تُستخدم في تدريب الذكاء الاصطناعي أو تحسينه.

يوفر التكامل بين Gemini وWorkspace مجموعة من القدرات المساعدة الذكية، حيث يمكن للعملاء تحديد كيفية تعامل Gemini مع أنواع مختلفة من المطالبات. كما يتمكن مسؤولو Workspace من إدارة تخزين الاستجابات المولدة ومطالبات المستخدم، مع إمكانية تحديد مدة التخزين.

وتحمل Gemini أيضًا شهادات معايير الأمان والخصوصية SOC 1/2/3 وISO 27701، مما يضمن راحة البال للمؤسسات أثناء استخدامها لروبوت الدردشة. وأشارت جوجل إلى أن إدماج نماذج Gemini في منصة Workspace يهدف إلى مساعدة الموظفين في جميع الشركات على تحسين إنتاجيتهم.

في سياق متصل، لتعزيز الأمان ضد التهديدات الإلكترونية مثل البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي، أعلنت جوجل عن إطلاق أداة جديدة تحمل اسم Security Advisor. توفر هذه الأداة رؤى مباشرة إلى صندوق بريد مسؤولي تكنولوجيا المعلومات مع توصيات مخصصة لتعزيز الوضع الأمني للمؤسسة.

تتضمن Security Advisor مجموعة من مزايا التصفح الآمن وحماية البيانات لمتصفح كروم وبريد جيميل وGoogle Drive، مع تجربة موجهة لتنفيذ دفاعات التهديد الموصى بها، بالإضافة إلى تدابير أمان الحساب وسياسات حماية البيانات.

من المتوقع أن يتم طرح الأداة الجديدة Security Advisor لمشتركي إصدار Workspace Business خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مما يعزز من قيمة خدمات Workspace ويجعلها أكثر جاذبية للمؤسسات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل تطلق نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini كجزء أساسي من Workspace, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي