الرئيسية / أخبار العالم / تيك توك تحظر حسابات روسية حكومية بسبب محاولات التأثير على الانتخابات الأمريكية

تيك توك تحظر حسابات روسية حكومية بسبب محاولات التأثير على الانتخابات الأمريكية

شاهد هذا الموضوع -تيك توك تحظر حسابات روسية حكومية بسبب محاولات التأثير على الانتخابات الأمريكية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت منصة تيك توك عن حظر حسابات مرتبطة بوسائل إعلام حكومية روسية، متهمة إياها بمحاولة التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة. جاء هذا الإجراء بعد تحذيرات من جهات استخباراتية أمريكية حول نشاط روسي مكثف على المنصات الرقمية.

شمل الحظر حسابات تابعة لشبكات روسيا سيجودنيا وTV-Novosti، واللتين تديران قناتي روسيا اليوم وسبوتنيك. أوضحت تيك توك أن سبب هذا الحظر هو تورط الحسابات في “عمليات تأثير سرية” تنتهك سياسات المنصة.

القرار جاء بشكل دائم وشامل، ليغطي جميع أنحاء العالم، بعد أن كان الحظر سابقًا مقتصرًا على دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة فقط.

تحذيرات من مكتب مدير الاستخبارات الوطنية ومكتب التحقيقات الفيدرالي كشفت عن تصاعد النشاط الروسي، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في إنتاج محتوى مضلل يشمل نصوصًا وصورًا وفيديوهات مفبركة. وركز المحتوى على تشويه سمعة شخصيات سياسية أمريكية بارزة، بما في ذلك نائبة الرئيس كامالا هاريس.

وفي إطار تصعيد الضغط على روسيا، فرضت الولايات المتحدة مؤخرًا عقوبات على روسيا سيجودنيا وTV-Novosti، تزامنًا مع حظر ميتا لوسائل الإعلام الحكومية الروسية على منصاتها.

من بين الأمثلة على هذا المحتوى المضلل، انتشر فيديو مفبرك يظهر فيه هاريس وهي تهاجم مؤيدي دونالد ترامب، إلى جانب مزاعم كاذبة تربطها بحادث دهس قديم وقع في عام 2011.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تيك توك تحظر حسابات روسية حكومية بسبب محاولات التأثير على الانتخابات الأمريكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي