الرئيسية / أخبار العالم / ميتا تكشف عن تعاون مع مشاهير لإصدار أصوات جديدة لروبوت الدردشة Meta AI

ميتا تكشف عن تعاون مع مشاهير لإصدار أصوات جديدة لروبوت الدردشة Meta AI

شاهد هذا الموضوع -ميتا تكشف عن تعاون مع مشاهير لإصدار أصوات جديدة لروبوت الدردشة Meta AI- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة ميتا لإعلان شراكتها مع مجموعة من المشاهير، من بينهم جودي دينش وكريستين بيل وجون سينا، لإضفاء طابع صوتي جديد على روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي Meta AI، حسبما أفادت وكالة رويترز. 

تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين اختيار صوت للمساعد الذكي، وذلك من قائمة تضم خمسة شخصيات مشهورة، بالإضافة إلى خيارات صوتية عامة أخرى. من بين الأسماء الشهيرة المدرجة في هذه القائمة نجد أوكوافينا وكيجان مايكل كي.

سيتم الكشف عن هذه القدرات الصوتية في المؤتمر السنوي Connect الذي ينطلق غدًا الأربعاء. ومن المتوقع أيضًا أن تعلن ميتا عن النسخة الأولى من نظارات الواقع المعزز، بالإضافة إلى مناقشة خططها لتطوير أجهزة أخرى مثل نظارات راي بان الذكية، التي ستتضمن نسخة صوتية من روبوت الدردشة Meta AI.

ستكون الأصوات الجديدة متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة وغيرها من الأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية عبر عائلة تطبيقات ميتا، والتي تشمل واتساب وإنستاجرام وفيسبوك.

وكشفت وكالة بلومبرغ سابقًا أن ميتا كانت تجري محادثات مع مجموعة من المشاهير بخصوص استخدام أصواتهم في مشاريع الذكاء الاصطناعي. 

في الأسبوع الماضي، نشر الرئيس التنفيذي لميتا، مارك زوكربيرج، مقطع فيديو ترويجيًا يظهر فيه جون سينا وهو يؤدي حركات بهلوانية بينما يرتدي نظارات راي بان الذكية. 

تسعى ميتا بشكل حثيث لإيصال منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى قاعدة مستخدميها الكبيرة، حيث تتنافس مع شركات مثل OpenAI وجوجل في هذا المجال الناشئ. وتسعى ميتا لتطوير روبوت الدردشة وزيادة ظهوره ضمن تجربة الاستخدام لتطبيقاتها.

كانت OpenAI قد قدمت ميزة صوتية مشابهة لروبوت الدردشة في وقت سابق، لكن واجهت بعض التحديات مع الممثلة سكارليت جوهانسون بسبب تشابه الأصوات.

حاليًا، يتمتع مساعد الذكاء الاصطناعي من ميتا بالقدرة على التفاعل من خلال الدردشات النصية وتوليد الصور استجابة لمطالبات المستخدم. وقد قامت الشركة في العام الماضي بتجربة إدخال المشاهير من خلال إطلاق إصدارات شخصية تعتمد على النصوص من روبوت الدردشة، إلا أن هذه الإصدارات لم تلقَ شعبية كبيرة.

انتقلت ميتا بعد ذلك إلى التركيز على منتج AI Studio، الذي يتيح لمنشئي المحتوى عبر منصاتها إنشاء إصدارات شخصية من روبوت الدردشة، مما يعكس التوجه نحو تعزيز تجربة المستخدم وتحقيق تفاعل أكبر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميتا تكشف عن تعاون مع مشاهير لإصدار أصوات جديدة لروبوت الدردشة Meta AI, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي