الرئيسية / أخبار العالم / جوجل تعلن تحديثات جديدة لمنصة Google TV

جوجل تعلن تحديثات جديدة لمنصة Google TV

شاهد هذا الموضوع -جوجل تعلن تحديثات جديدة لمنصة Google TV- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة جوجل عن إطلاق سلسلة من التحديثات المهمة لجميع أجهزة منصة Google TV، بما في ذلك جهاز البث الجديد Google TV Streamer. تهدف هذه التحديثات إلى تحسين تجربة اكتشاف المحتوى وإدارة المنازل الذكية للمستخدمين.

تشمل التحسينات لوحة الصفحة الرئيسية الجديدة عبر Google TV، والتي تتيح للمستخدمين إدارة أجهزة المنزل الذكي المتوافقة، مثل الأضواء ومنظمات الحرارة والكاميرات، من خلال جهاز التحكم عن بُعد. كما تتيح هذه اللوحة البث المباشر للكاميرات المتصلة بالتلفاز، مما يوفر إشعار صورة داخل صورة عند رن جرس الباب.

وفي حالة وضع جهاز التحكم عن بُعد في مكان غير مناسب، يمكن للمستخدمين الاعتماد على التحكم الصوتي عبر مساعد جوجل لإدارة أجهزتهم. وعندما يكون التلفاز في وضع الخمول، يمكنه التحول إلى عرض فني مخصص، حيث تتيح شاشة التوقف المحيطة المحسّنة للمستخدمين إنشاء تصاميم مولدة بالذكاء الاصطناعي أو عرض الذكريات من Google Photos.

تقدم جوجل أيضًا ميزة جديدة في الصفحة الرياضية ضمن علامة التبويب “For You”، حيث يتم دمج جميع محتويات الرياضة في مكان واحد، مما يسهل العثور على المباريات المباشرة والأحداث القادمة والتعليقات الرياضية وأبرز أحداث يوتيوب.

وتعزز النظرة العامة المحسّنة لأفضل الأفلام والبرامج، التي تعمل بتقنية Gemini، من خلال تقديم ملخصات ومراجعات الجمهور وتفاصيل موسمية، مما يساعد المشاهدين في اختيار ما يناسبهم من المحتوى.

بفضل النجاح الذي حققته العام الماضي، تقدم منصة Google TV الآن ما يصل إلى 150 قناة مجانية يمكن الوصول إليها دون الحاجة لتنزيلات أو اشتراكات. كما يتضمن دليل القنوات المحدث تصفحًا سهلًا حسب النوع والموضوع، مع إضافات جديدة مثل Heartland وThe FBI Files وION Plus.

تتوسع منصة Google TV لتشمل بلدان جديدة، منها تايلاند وإندونيسيا وفيتنام والفلبين، ويدعم النظام الآن ما يصل إلى 270 مليون جهاز Google TV وAndroid TV OS نشط شهريًا.

وأشارت جوجل إلى أن هذه التحديثات ستُطرح عبر جميع أجهزة Google TV وأجهزة Chromecasts with Google TV وأجهزة البث المتلفز الخارجية بدءًا من الآن، مع توقع توفرها على نطاق واسع في الأسبوع المقبل.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل تعلن تحديثات جديدة لمنصة Google TV, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي