الرئيسية / أخبار العالم / واشنطن: مستعدون لاستئناف الحوار مع روسيا حول معاهدة “ستارت”

واشنطن: مستعدون لاستئناف الحوار مع روسيا حول معاهدة “ستارت”

شاهد هذا الموضوع -واشنطن: مستعدون لاستئناف الحوار مع روسيا حول معاهدة “ستارت”- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال كيربي خلال مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، تعليقا على إمكانية الحوار في هذا المجال إن “معاهدة “ستارت” الجديدة مهمة، ومعها كلا البلدين بأمان أكثر”.

إقرأ المزيد

أنطونوف: الحوار بين روسيا والولايات المتحدة بشأن الحد من التسلح مستحيل في الوقت الراهن

وتابع: “إنها جعلت العالم أكثر أمنا، ولذلك ترغب الولايات المتحدة في بقائها”.

يذكر أن معاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية (ستارت-3) التي تم توقيعها في عام 2010، من المقرر أن ينتهي سريانها في عام 2026.

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بويتين في 21 فبراير 2023 عن تعليق روسيا العمل بالمعاهدة دون الانسحاب منها نهائيا. وشدد بوتين على ضرورة أن توضع في الحسبان الترسانتان النوويتان البريطانية والفرنسية، علما أن بريطانيا وفرنسا تعتبران عضوين في الناتو، إلى جانب الولايات المتحدة.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واشنطن: مستعدون لاستئناف الحوار مع روسيا حول معاهدة “ستارت”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي