الرئيسية / أخبار العالم / بالصورة.. تعرف على أطول رجل في العالم ..يسعى للحصول على اللقب

بالصورة.. تعرف على أطول رجل في العالم ..يسعى للحصول على اللقب

تعرف على أطول رجل في العالم ..يسعى للحصول على اللقب

 

 

  • فري بوست- متابعات

يتطلع الشاب الباكستاني محمد أمين 23 عاما، للحصول على لقب أطول رجل في العالم، بعدما وصل طوله إلى مترين و33 سم، مشيرا إلى أن جسمه لا يزال ينمو، وأنه سيزداد طولا مع الوقت.

 

ونقلت بي بي سي عربي عن صحيفة ميرور البريطانية سعادة امين بطوله الذي يتميز به عن غيره، والتفاف الناس حوله لالتقاط صور سيلفي، مشيرا انه يسعى للحصول على اطول شخص في العالم.

 

وبحسب الموقع يقول امين ان الناس يعاملونني مثل معاملة المشاهير، وهذا ما يجعلني أشعر أنني شخص من نوع خاص، واضاف لا انكر انني اواجه بعض الصعاب في حياتي كالملبس حيث اني لا استطيع ارتداء ملابس الماركات التي يستخدمها الناس وكذلك ركوب وسائل المواصلات كبقية البشر.

 

ويشير الموقع إلى قوله: “كل أسبوع تتقرب عائلة من والدي من أجل الزواج، لكني أخبرهم أني أريد الحصول على فرصة عمل أولا، ثم البحث عن شريكة حياتي.

 

ونوه الموقع إلى أن طول محمد أمين كان 150 سم تقريبا، في سن 16 عاما، مشيرة إلى أن طوله بدأ يزيد بصورة كبيرة بعد هذا السن على الرغم من ان والديه طولهما متوسط وكذلك أخوته، لافتا إلى أن الشهور الأخيرة شهدت زيادته في الطول بمقدار 7.5 سم تقريبا، ويكرر قوله المعتاد “سوف أصبح مشهورا في يوم من الأيام”.