الرئيسية / أخبار اليمن / قيادي في مليشيا الحوثي يدعو قيادة حماس لهذا الأمر العاجل..!!

قيادي في مليشيا الحوثي يدعو قيادة حماس لهذا الأمر العاجل..!!

قيادي في مليشيا الحوثي يدعو قيادة حماس لهذا الأمر العاجل..!!

 

 

  • فري بوست- متابعات

 

دعا قائد عسكري حوثي، قيادة حركة حماس، إلى رفض صفقة الاتفاق بين الحركة وإسرائيل، بشأن مزاعم إيقاف جزئي لإطلاق النار في غزة مقابل الإفراج عن 40 أسيرا إسرائيلياً لدى المقاومة الفلسطينية.

 

وأوضح قائد كتائب الوهبي التابعة لمليشيا الحوثي اللواء بكيل صالح الوهبي، أن الكيان الإسرائيلي لا يرعى اتفاقا ولا يلتزم بعهد على مر التاريخ.

 

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يستعد حاليا لاجتياح مدينة رفح، وسيقوم باجتياحها خلال الأيام المقبلة سواءً تم التوقيع على الاتفاق أو لم يتم التوقيع عليه.. لافتا إلى أن الحل هو رفض صفقة الاتفاق جملة وتفصيلا، وتعزيز المقاومة والتصدي للعدو الإسرائيلي ومواجهته وإفشال عملية اجتياح رفح.

 

وحذر القيادي الحوثي، قادة المقاومة الفلسطينية من الوقوع في الفخ الإسرائيلي، وحثهم على دراسة الأهداف الإسرائيلية بعناية كبيرة ودقيقة، ومراجعة تصريحات قادة الكيان الصهيوني السابقة منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى، والتي يجمعون فيها على ضرورة إنهاء وجود حماس في غزة، مهما كانت الخسائر والنتائج.

 

وأشار قائد ما يسمى كتائب الوهبي إلى أن الهدف القادم بعد غزة ليس جنوب لبنان، بل هي جمهورية مصر العربية، وسيقوم الكيان الإسرائيلي باستهدافها بشكل مباشر لاحتلال سيناء، وهذا هو المخطط الصهيوني الذي تم الاتفاق عليه بين حكومة إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب.