الرئيسية / أخبار اليمن / لاعب جديد يطيح بميسي وكريستيانو رونالدو من قائمة أغلى لاعب في التاريخ

لاعب جديد يطيح بميسي وكريستيانو رونالدو من قائمة أغلى لاعب في التاريخ

لاعب جديد يطيح بميسي وكريستيانو رونالدو من قائمة أغلى لاعب في التاريخ

 

 

وكالات / فري بوست //

 

 

يستعد عالم كرة القدم، لمرحلة جديدة، ستؤدي إلى تغييرات متسارعة في قائمة الأرقام القياسية بعد دخول أموال النفط السعودي إلى عالم الملاعب الرياضية.

حيث كسر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، صمته بشأن عرض الهلال السعودي.

وقال نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة، يانيس أنتيتوكونمبو، الذي يشبه مبابي، في تغريدة على موقع “تويتر”، إن “الهلال يمكنه أن يتعاقد معه هو، مضيفا: “أبدو مثل كيليان مبابي”.

ليرد نجم باريس سان جرمان على مزاح أنتيتوكونمبو بسلسلة من الرموز التعبيرية الضاحكة.

وقرر نادي باريس سان جرمان الفرنسي، أمس الاثنين، السماح لنادي الهلال السعودي بالتحدث مع، كيليان مبابي، مقابل عرض بقيمة 300 مليون يورو.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مصدر قريب من المفاوضات، قوله إن “نادي باريس سان جيرمان منح نادي الهلال السعودي الإذن بالتحدث إلى، كيليان مبابي، بعد تقديم عرض قياسي عالمي بقيمة 300 مليون يورو (333 مليون دولار)”.

من جانبه، قال الصحفي فابريزيو رومانو، المعروف بمصادره الموثوقة فيما يتعلق بسوق الانتقالات، إن “الهلال قدم عرضا ضخما وقياسيا يبلغ 300 مليون يورو، للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية”.

 

وقال الصحفي الإيطالي إن “عرض الهلال هو الأكبر في تاريخ كرة القدم، ما يجعل مبابي اللاعب الأغلى في التاريخ”، لافتا إلى وجود عقبة تقف عائقًا في وجه إتمام التعاقد، وهي رغبة اللاعب بالاستمرار في أوروبا.