الرئيسية / أخبار اليمن / دفاع شبوة تفكك عدد من كمائن الإرهاب على مداخل عتق وتتوعد بمواصلة المعركة

دفاع شبوة تفكك عدد من كمائن الإرهاب على مداخل عتق وتتوعد بمواصلة المعركة

 

 

 

دفاع شبوة تفكك عدد من كمائن الإرهاب على مداخل عتق وتتوعد بمواصلة المعركة

 

 

فري بوست // خاص //

 

تمكنت قوات دفاع شبوة من احباط عدد من الهجمات الإرهابية في مدخل مدينة عتق الغربي.

وأعلن أركان اللواء الثاني دفاع شبوة العقيد ماجد لمروق النسي، اليوم الأحد، أن قوات دفاع شبوة تجري عملية تمشيط واسعة للمنطقة حيث تمكنت الفرق الهندسية من تفكيك عبوة ناسفة زرعت بجانب الطريق العام في المدخل الغربي لمدينة عتق.

 

وأكد النسي، أن العمليات الأمنية ضد الجماعات الإرهابية لن تتوقف حتى طرد خلاياه من عموم مديريات المحافظة، متوعدا بمواصلة الحرب على الإرهاب والجماعات المرتبطة به، ودحر خلاياهم من محافظة شبوة بشكل نهائي.

 

وأضاف أركان حرب اللواء الثاني دفاع شبوة، إن الدماء الزكية التي انهمرت على تراب شبوة سوف تكون طاقة متجددة لقواتنا في مواصلة الحرب على الجماعات والتنظيمات الإرهابية واستكمال طرد خلاياها وملاحقتها إينما كانت في محافظة شبوة والجنوب.

ويأتي تصريح النسي بالتزامن مع تصاعد لافت للعمليات الإرهابية في محافظة شبوة، كان أخرها مقتل قائد الكتيبة الثانية في اللواء الأول دفاع شبوة الرائد سالم الجبواني، إلى جانب أثنين من الجنود خلال تعرض دوريتهم لهجوم من قبل الجماعات الإرهابية الخميس الماضي في مديرية الصعيد، أثناء دورية لملاحقة الجماعات الإرهابية في المنطقة.

وكان المئات من أبناء شبوة قد شيعوا اليوم جثمان الرئد سالم محمد حيدرة الجبواني قائد الكتيبة الثانية في اللواء الأول دفاع شبوة، واثنين وزملائه في موكب جنائزي مهيب.

وكانت مصادر عسكرية في محافظة شبوة قد اتهمت الخميس الماضي، ” أطراف دولية” في التحالف العربي، بتحريك ورقة الإرهاب، بغرض الضغط على أبناء الجنوب، لوقف عمليات التحرير المتسارعة من مليشيات الاحتلال اليمني.