الرئيسية / أخبار اليمن / ورد للتو: مصدر مسؤول بالعاصمة يحذر من دعوات مشبوهة

ورد للتو: مصدر مسؤول بالعاصمة يحذر من دعوات مشبوهة

ورد للتو: مصدر مسؤول بالعاصمة يحذر من دعوات مشبوهة

– فري بوست- متابعات

حذر مصدر مسؤول في السلطة المحلية بالعاصمة عدن من دعوات مشبوهة تروج لها بعض وسائل الإعلام المشبوهة والمعروف تبعيتها لجهات معادية باسم جهات مختصة بعدن .

 

وأكد المصدر المسؤول في تصريح أدلى به لـ”الأمناء” بأن الدعوات لتنفيذ عصيان مدني وإغلاق جميع المرافق الحكومية والمحال التجارية ومحلات الصرافة لم تصدر من أي جهة في السلطة المحلية وهي دعوة تقف وراءها مطابخ إعلامية جندت كل طاقاتها لإثارة الفوضى واستهداف أمن واستقرار العاصمة عدن .

 

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام ورواد وسائل التواصل الاجتماعي إلى عدم التعاطي مع مثل هكذا دعوات لزعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة للمواطنين ، مؤكدا بأن قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لم ولن تسمح لكل من تسول له نفسه المساس أو اضرار بمصالح المواطنين وتعطيل العمل في المرافق الحكومية أو محاولات لإرباك الوضع .

 

وأشار المصدر بأن الأبواق الإعلامية التي دأبت على نشر الأكاذيب والترويج لأخبار لا أساس لها من الصحة والإساءة لقيادة المحافظة والأجهزة الأمنية وللاحتجاجات السلمية من خلال محاولة حرف مسارها وتأليف قصص وحكايات من نسج خيال القائمين عليها مرصودة ومعروفة وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها في الوقت المناسب .

وجدد المصدر في سياق تصريحه لـ”الأمناء” تأكيده بأن السلطة المحلية حريصة كل الحرص على حصول أبناء عدن على حقوقهم كاملة غير منقوصة بالطرق المشروعة وسوف تكون معهم وإلى جانبهم ولن تألوا جهدا في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في كافة مديريات العاصمة .

 

شاهد أيضاً

شاهد.. ثورة الجياع تشعل شوارع المكلا

  -فري بوست- متابعات خرج المئات من أبناء المكلا -السبت- في تظاهرات ليلية غاضبة؛ احتجاجاً …