الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل الآن.. حرائق واعمال شغب وسط العاصمة وقوات الامن تفرض انتشارا واسعا

عاجل الآن.. حرائق واعمال شغب وسط العاصمة وقوات الامن تفرض انتشارا واسعا

عاجل الآن.. حرائق واعمال شغب وسط العاصمة وقوات الامن تفرض انتشارا واسعا

 

– فري بوست- متابعات

تعيش مديرية المنصورة وسط العاصمة عدن منذ ساعات على صفيح ساخن، وسط استمرار اغلاق طرقاتها وشوارعها الرئيسية باطارات مشتعلة والحجارة من قبل بعض الشباب الذين خرجوا محتجين على تردي الاوضاع المعيشية والخدمية في عدن.

وذكرت مصادر امنية واخرى محلية متطابقة ان اعمال شغب وفوضى اندلعت في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان مساء اليوم، ومحاولة بعض المسلحين المندسين استغلال الاحتجاجات الشعبية لتنفيذ عمليات نهب وسرقة على محلات تجارية واخرى لبيع الذهب.

واشارت ان قوات امنية من امن عدن والحزام الامني عززت من تواجدها في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان ونفذت انتشار واسع في طرقات واحياء المديريتين لمنع اي عمليات تخريب او اعتداء او انتهاكات تطال الممتلكات العامة او الخاصة والحفاظ على امن واستقرار مدينة عدن.

ولفتت ان اطلاق نار كثيف يسمع بين الحين والاخر باسلحة خفيفة ومتوسطة، فيما سمع صوت انفجار عنيف هز منصورة عدن قبل نحو ساعة من الان، وسط ترجيحات بكونها قنبلة صوتية تستخدمها قوى مأزومة لزعزعة الامن ونشر الفوضى في المدينة.

واكدت ان عمليات مطاردات واطلاق نار يسمع بين الاحياء الشعبية في مديريات المنصورة والشيخ عثمان، لملاحقة بعض الخارجين عن القانون الذين يحاولون جر الاحتجاجات الشعبية السلمية الى مربع العنف والفوضى، وسط دعوات من مواطنين بضرورة سرعة ضبط الاوضاع وايقاف هذه التوترات التي تسببت بشل الحركة في عدن وتصاعد المخاوف الاهلية من توسعها.