الرئيسية / أخبار اليمن /  أغلى العطور في العالم والمواد التي تصنع منها.. تعرف عليها

 أغلى العطور في العالم والمواد التي تصنع منها.. تعرف عليها

 أغلى العطور في العالم والمواد التي تصنع منها.. تعرف عليها

فري بوست- متابعات

تختلف أسعار العطور حول العالم، حسب مصدر العطر وقوته، أو كونها تصدر لفترة محدودة للإحتفال بذكرى ما، وعوامل أخرى تلعب دورًا في تحديد أسعار العطور، سواء رخيصة أو باهظة الثمن، والتي قد يصل سعرها لآلاف الدولارات، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع مجلة ” townandcountrymag”.

أغلى العطور فى العالم

عطر ” Joy Baccarat Pure ”

يعتبر عطر ” Joy Baccarat Pure “، من أغلى العطور حول العالم، وصدر لفترة محدودة في عام 1930 ، ويبلغ سعره 1,800.00 دولار، ويعود سبب ارتفاع ثمنه إلى مكوناته، حيث صنع هذا العطر من مسك الروم والمسك والزهور البيضاء والصفراء ومكونات أخرى مختلفة .

عطر” Les Royales Exclusives Jardin dAmalfi”

أصدرت شركة العطور البريطانية “Creed “، بالتعاون بين أودري هيبورن وجريس كيلي، لتقديم هذا النوع من العطر في عام 2011 للإحتفال بالذكرى السنوية للشركة، والمكونات التي صنع منها العطر هي الورد الناعم والتفاح، والأرز الخشبي، والقرفة، وغيرها، ويبلغ سعر العطر 995.00 دولار.

عطر ” Love is in the Air ”

ويتكون عطر ” Love is in the Air “، من المسك الأبيض والياسمين والبرقوق، كما إن زجاجته مرصعة بالأحجار الكريمة، ويبلغ سعر العطر 1,210.00 دولار.

عطر ” Roja Haute Luxe”

يعتبر عطر ” Roja Haute Luxe” من العطور باهظة الثمن، وهو عطر شرقى، صنع من الورد والياسمين، والقرفة والقرنفل وغيرها من المكونات الأخرى، ويبلغ سعر العطر، 3,500.00 دولار.

عطر ” Amorem Rose ”

ويتكون عطر ” Amorem Rose “، من الورد البلغارى وزهور الزعفران وعنبر البلطيق، وخشب الماهوجانى، ومعبأ في زجاجة مصنوعة من الكريستال، ويبلغ سعر العطر، 3,000.00 دولار.

عطر ” Gardenia Les Exclusifs de Chanel ”

يعتبر عطر ” Gardenia Les Exclusifs de Chanel “من أرقى أنواع العطور التي أنتجتها شركة شانيل، ومصنوع من مزيج الجاردينيا والكاميليا، ويبلغ سعر العطر 3,800.00 دولار.