الرئيسية / أخبار اليمن / وردنا الآن: قوات الحزام الأمني تنفي زرع أجهزة تنصت وكاميرات مراقبة داخل قصر معاشيق (تفاصيل)

وردنا الآن: قوات الحزام الأمني تنفي زرع أجهزة تنصت وكاميرات مراقبة داخل قصر معاشيق (تفاصيل)

وردنا الآن: قوات الحزام الأمني تنفي زرع أجهزة تنصت وكاميرات مراقبة داخل قصر معاشيق (تفاصيل)

 

 

 

 

  • فري بوست- خاص

نفت قوات الحزام الأمني ما وجهته حكومة الشرعية من اتهامات للكتيبة المكلفة بحماية قصر معاشيق بالعاصمة عدن حول زرع أجهزة تنصت وكاميرات مراقبة داخل أروقة القصر.

وقالت قوات الحزام الأمني ان هذه الاتهامات باطلة ولا تمت للحقيقة بصلة، ولا تتعدى كونها إحدى اعذار الحكومة الشرعية من اجل افشال اتفاق الرياض.

وأوضحت قوات الحزام الأمني ان القوات السعودية هي من تشرف على القصر من داخله وليست قوات الحزام الأمني التي تم تكليفها على حماية القصر من خارج.

مؤكدة ان هذا الاتهام كان الأحرى بالحكومة الشرعية ان توجهه الى القوات السعودية وليس لقوات الحزام الأمني التي حرصت بالفعل على تركيب كاميرا مراقبة على جوانب القصر الخارجية لمراقبة حركة السير ومراقبة أي تحركات باتجاه القصر.

وأبدت قوات الحزام الأمني استغرابها من خلق الحكومة الشرعية اعذار واهية تضعف موقفها امام العالم، وتكشف نواياها الخبيثة في افشال أي مساع جدية للسلام.

وكانت حكومة الشرعية، أتهمت قوات الحزام الأمني بمحاولات نصب فخ لها حال عودتها الى العاصمة عدن.

وقال مصدر رفيع المستوى داخل الحكومة طلب عدم ذكر أسمه وفقا لوسائل اعلام تابعة للشرعية إن قوات الحزام الأمني المكلفة بحماية قصر معاشيق رفضت طلب الحكومة بشأن إدخال جنود من الحماية الرئاسية للقيام بعملية التشييك على قصر معاشيق ومدى جهوزيته من الناحية الأمنية.

وأكد المصدر الحكومي أن الحكومة لن تعود الى العاصمة عدن إلا بعد إعطائها ضمانات الحماية والتأمين لسلامتها وسلامة أعضائها.