الرئيسية / أخبار السعودية / في عدن.. لا صوت يعلو فوق صوت الجنوب.. وإنزال العلم الجنوبي جريمة سيتم معاقبة مرتكبيها (فيديو)

في عدن.. لا صوت يعلو فوق صوت الجنوب.. وإنزال العلم الجنوبي جريمة سيتم معاقبة مرتكبيها (فيديو)

في عدن.. لا صوت يعلو فوق صوت الجنوب.. وإنزال العلم الجنوبي جريمة سيتم معاقبة مرتكبيها

 

 

  • فري بوست- تقرير خاص- بسمة اليافعي

 

 

بعد ان حقق الانتقالي انتصارات عظيمة في أغسطس الماضي ضد الجماعات الإرهابية ومليشيات الإصلاح التي تعمل تحت مظلة الشرعية، ارتفع علم الجنوب عاليا خفاقا، في سماء العاصمة عدن.

وها هو اليوم وبعد توقيع اتفاق الرياض يرتفع مجددا بعد ان حاولت بعض القوى وبعض القوات انزاله ابتداءً من مطار عدن الدولي.

وقالت مصادر إعلامية ان القوات السعودية ستنشر لواء عسكري جديد قامت بتعزيز قواتها به قوامه ألف جندي، على 42 مرفق حكومي في العاصمة عدن، مهمة هذه القوات، حماية المرافق الحكومية وإنزال الاعلام الجنوبية من على اسطحها، في محاولات فاشلة لاستفزاز أبناء الجنوب، ومساع لوأد اتفاق الرياض في المهد.

قيادات الانتقالي ممثلة بنائب الرئيس هاني بن بريك وفضل الجعدي، وسالم اليافعي والشعيبي وغيرهم أكدوا انه من المستحيل إنزال العلم الجنوبي الذي ضحى من اجله الالاف من أبناء الجنوب، من اجل ان يرفرف عاليا خفاقا في سماء العاصمة عدن.

جنوبيون أكدوا ان دماء الشهداء لم تجف بعد، حتى يتم استهداف العلم الجنوبي، وأشاروا الى قائد الشهداء القائد منير اليافعي “أبو اليمامة”، والالاف من الشهداء العظماء، الذين قدموا ارواحهم رخيصة من أجل دولة الجنوب العربي.

مصدر عسكري طلب عدم ذكر اسمه، أكد أيضا ان أبناء الجنوب لن يظلوا صامتين تجاه هذا الاستهداف الممنهج ضد دولة الجنوب العربي، مشيرين الى ان جريمة إنزال العلم الجنوبي من المرافق الحكومية لن تمر مرور الكرام وسيتم تأديب كل من طالت يده العلم الجنوبي كأنا من كان.

محذرين من مغبة اختبار صبر أبناء الجنوب والحليم بالإشارة يفهم.

 

 

وهذا الفيديو يؤكد ان لا صوت يعلوا فوق صوت الجنوب، وكما تدين تدان