الرئيسية / أخبار العالم / ابل تطلق جيل جديد من ملحقات Magic بمنافذ USB C

ابل تطلق جيل جديد من ملحقات Magic بمنافذ USB C

شاهد هذا الموضوع -ابل تطلق جيل جديد من ملحقات Magic بمنافذ USB C- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت ابل اليوم عن الإصدارات الجديدة من لوحة مفاتيح، وفارة وأيضاً لوحة اللمس من سلسلة Magic، والتي تأتي بتغيير رئيسي في تبني معايير منافذ USB C للإتصال.

قدمت ابل في الحدث اليوم جهاز iMac M4 الجديد مع عدد من الملحقات الجديدة التي تأتي بتغيير رئيسي مع منفذ USB C، لدعم أجهزة ماك.

وتتوفر الإصدارات الجديدة من لوحة مفاتيح Magic، ولوحة اللمس Magic وأيضاً فارة Magic باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأبيض والأسود.

ولقد قدمت ابل أجهزة Mac منذ فترة بمنافذ USB C، ومن ثم توسعت ابل بدعم هذه المعايير في أجهزة الآيباد، كما بدأت في دعم هواتف iPhone العام الماضي بمنافذ USB C أيضاً.

من جانب أخر إستمرت ابل في دفع الملحقات التي تدعم منافذ Lightning بالرغم من مرور بضعة سنوات على دعم معايير منافذ USB C في أجهزة ماك، حتى مع إطلاق iMac M3 في الخريف الماضي والذي جاء مع لوحة مفاتيح Magic تدعم معايير Lightning للشحن.

يذكر أن ابل تبدأ في شحن الجيل الجديد من ملحقات Magic التي أعلن عنها اليوم والتي تأتي بمنفذ USB C بدءاً من 8 من شهر نوفمبر المقبل.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ابل تطلق جيل جديد من ملحقات Magic بمنافذ USB C, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي