الرئيسية / أخبار العالم / آبل تعلن عن دعم لغات جديدة في Apple Intelligence بحلول أبريل القادم

آبل تعلن عن دعم لغات جديدة في Apple Intelligence بحلول أبريل القادم

شاهد هذا الموضوع -آبل تعلن عن دعم لغات جديدة في Apple Intelligence بحلول أبريل القادم- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة آبل اليوم عن خططها لإضافة لغات جديدة إلى منصتها المتطورة للذكاء الاصطناعي “Apple Intelligence” ابتداءً من شهر أبريل العام المقبل. تأتي هذه الخطوة ضمن تحديثات iOS 18.1 وmacOS 15.1 التي تم طرحها رسميًا، وتوفر حاليًا ميزات الذكاء الاصطناعي مع دعم للغة الإنجليزية فقط.

كانت آبل قد أشارت سابقًا إلى نيتها توسيع دعم اللغات في Apple Intelligence، وها هي تؤكد رسميًا أن المزيد من اللغات سيتم دعمها بحلول أبريل 2025. حاليًا، تقتصر المنصة على دعم اللغة الإنجليزية الأمريكية، ومع الإصدار التجريبي لتحديث iOS 18.2 المتوقع إطلاقه في ديسمبر، سيتسع الدعم ليشمل الإنجليزية بلهجات متعددة مثل الأسترالية والكندية والإيرلندية والنيوزيلندية والجنوب إفريقية والمملكة المتحدة.

وبحسب التوقعات، سيتضمن تحديث iOS 18.4 المرتقب في أبريل دعمًا واسعًا للغات إضافية تشمل الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والإسبانية والفيتنامية، وغيرها. 

كما تتضمن تحديثات iOS 18.1 وmacOS 15.1 أدوات ذكاء اصطناعي متعددة مثل تحسين الكتابة، وتلخيص النصوص والإشعارات، مع ميزة Clean Up في تطبيق الصور. ومن المتوقع أن تجلب تحديثات iOS 18.2 وmacOS 15.2 المرتقبة في ديسمبر مزيدًا من التحسينات والمزايا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تعلن عن دعم لغات جديدة في Apple Intelligence بحلول أبريل القادم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي