الرئيسية / أخبار العالم / طبيب يوضح دور بعض الأغذية في تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم

طبيب يوضح دور بعض الأغذية في تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم

شاهد هذا الموضوع -طبيب يوضح دور بعض الأغذية في تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

تأكيد فوائد اللوز للقلب والأوعية الدموية

فكيف يمكن تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم بالإضافة إلى تناول الأدوية؟

يشير الدكتور ألكسندر مياسنيكوف إلى وجود طرق مختلفة شائعة لتخفيض مستوى الكوليسترول في الدم مشيرا إلى الطرق الأكثر فعالية.

ووفقا له، تشير أحدث البيانات إلى أن الثوم لا يخفض مستوى الكوليسترول في الدم، ولكنه مع ذلك يقلل من حالات الإصابة باحتشاء عضلة القلب والجلطات الدماغية. كما أن القهوة غير المعالجة، يمكن أن ترفع مستوى الكوليسترول في الدم، ولكنها في نفس الوقت تقلل من حالات الإصابة باحتشاء عضلة القلب والجلطة الدماغية، لأنها تعمل على تخفيض الالتهابات وتمنع اختلال عمل جدران الأوعية الدموية.

أما اللوز فإنه فعلا يخفض مستوى الكوليسترول في الدم لأنه يعمل مثل 10 ملغم من الستاتينات وتحديدا دواء أتورفاستاتين (Atorvastatin).

المصدر: فيستي. رو

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طبيب يوضح دور بعض الأغذية في تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي