الرئيسية / أخبار العالم / إنستقرام يخفّض جودة الفيديوهات ذات المشاهدات القليلة لتحسين إدارة الموارد

إنستقرام يخفّض جودة الفيديوهات ذات المشاهدات القليلة لتحسين إدارة الموارد

شاهد هذا الموضوع -إنستقرام يخفّض جودة الفيديوهات ذات المشاهدات القليلة لتحسين إدارة الموارد- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

في تصريح جديد، كشف آدم موسيري، رئيس منصة إنستقرام، عن سياسة جديدة تتعلق بجودة مقاطع الفيديو التي لا تحقق نسبة مشاهدات كبيرة. جاء هذا الإعلان عبر منصة ثريدز، حيث أوضح موسيري أن إنستقرام يعتمد على تقليل جودة مقاطع الفيديو غير المشاهدة بشكل واسع لضمان إدارة الموارد بشكل أفضل.

وأوضح موسيري أن الهدف الأساسي هو عرض مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة، ولكن عندما لا يتم مشاهدة المقطع لفترة طويلة، يتم خفض جودته. ومع ذلك، في حال ارتفعت مشاهداته مرة أخرى، ستتم استعادته إلى جودة أعلى. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود إنستقرام لتحسين تجربة المستخدمين، حيث تمنح المنصة أولوية للمقاطع التي تحقق تفاعلًا كبيرًا.

وأشار موسيري إلى أن الموارد تُخصص أكثر لصناع المحتوى الذين تحظى مقاطعهم بمشاهدات مرتفعة، مما يؤدي إلى تحسين جودتها. وعلى الرغم من أن بعض المستخدمين قلقون بشأن تأثير هذه السياسة على صناع المحتوى الصغار، فقد أكد موسيري أن الفرق في الجودة لن يكون كبيرًا بما يؤثر على تجربة المشاهدة.

تتماشى هذه السياسة مع استراتيجية ميتا، الشركة الأم لإنستقرام، والتي كانت قد أوضحت سابقًا أن معالجة كل مقاطع الفيديو بالجودة العالية نفسها يعد أمرًا مكلفًا في ظل الزيادة المستمرة في عدد الفيديوهات التي يتم رفعها على المنصة.

في المنشورات السابقة، أوضحت ميتا أن الفيديوهات الجديدة تُرمز بشكل سريع في البداية، وتُحسن جودتها تدريجيًا بناءً على نسبة المشاهدات، مع اعتماد تقنيات ترميز متقدمة للفيديوهات الأكثر شعبية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إنستقرام يخفّض جودة الفيديوهات ذات المشاهدات القليلة لتحسين إدارة الموارد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي