الرئيسية / أخبار العالم / تيك توك توسع نطاق المحتوى التعليمي لمستخدميها في هذه الدول

تيك توك توسع نطاق المحتوى التعليمي لمستخدميها في هذه الدول

شاهد هذا الموضوع -تيك توك توسع نطاق المحتوى التعليمي لمستخدميها في هذه الدول- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تيك توك” عن قرار جديد يسمح لجميع المستخدمين البالغين في الولايات المتحدة وبريطانيا وأيرلندا بالوصول إلى محتوى العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) بشكل افتراضي. هذا التحديث يأتي بعد أن كان هذا المحتوى موجهًا بشكل حصري للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا فقط.

يهدف هذا القرار إلى جعل الوصول إلى المحتوى التعليمي على “تيك توك” أكثر سهولة ومرونة للمستخدمين كافة. ورغم إتاحته للجميع، يمكن للمستخدمين تخصيص تفضيلاتهم وإيقاف عرض هذا النوع من المحتوى عبر إعدادات التطبيق.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي “تيك توك” للتصدي للانتقادات التي طالتها من قبل بعض الجهات الحقوقية وأعضاء في البرلمانات الذين أشاروا إلى أن المنصة قد تعرض المراهقين لمحتوى ضار وتستخدم استراتيجيات تحفز على الاستخدام الطويل والمستمر للتطبيق.

وقد دافعت “تيك توك”، المملوكة لشركة “بايت دانس” الصينية، عن قرارها بتوسيع المحتوى التعليمي كوسيلة لتحسين صورتها كمصدر للتعلم والإلهام، وليس فقط للتسلية. وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، شو شيو، إلى أهمية هذا المحتوى خلال شهاداته أمام الكونغرس الأمريكي في جلسات استماع عقدت خلال عامي 2023 و2024.

ورغم محاولات “تيك توك” لتوفير محتوى مفيد وتعليمي، لا تزال تواجه انتقادات حول تأثيرها المحتمل على الصحة العقلية للمستخدمين، سواء كانوا صغارًا أم كبارًا. وتؤكد الشركة أن إتاحة محتوى “ستيم” للكبار يهدف إلى معالجة هذه المخاوف وتقديم منصة تعليمية أكثر تنوعًا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تيك توك توسع نطاق المحتوى التعليمي لمستخدميها في هذه الدول, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي