الرئيسية / أخبار العالم / نتنياهو يتحدث عن آثار الهجوم الأخير على إيران ويقيم نتائجه

نتنياهو يتحدث عن آثار الهجوم الأخير على إيران ويقيم نتائجه

شاهد هذا الموضوع -نتنياهو يتحدث عن آثار الهجوم الأخير على إيران ويقيم نتائجه- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال نتنياهو في حفل تأبين القتلى وتكريم جرحى الحرب: “لقد ألحقنا أضرارا بالغة بقدرة إيران الدفاعية، وقدرتها على إنتاج الصواريخ. وقد حقق الهجوم جميع أهدافه”.

إقرأ المزيد

الهجوم على إيران يقسم الأوساط الإسرائيلية

وأضاف: “القضاء على السنوار خلق فرصة لعودة المخطفوين، يجب ألّا نخسرهم”.

وتابع: “نحن في خضم حرب وجودية طويلة وصعبة، حرب تكلفنا ثمنا مؤلما. نحن جميعا عازمون على مواصلة القتال ضد الذين يسعون للنيل من أرواحنا”.

وأضاف في ذكرى 7 أكتوبر (طوفان الأقصى) التي تصادف اليوم الأحد على التقويم العبري: “لقد تلقينا ضربة لا تطاق ولكننا لم ننكسر، لقد شعرنا بألم شديد لكننا لم نتفكك. نحن نعيد كتابة التاريخ، لقد فُرضت علينا حرب ونحن نقاوم”.

يشار إلى أن الهجوم الإسرائيلي على إيران في ليلة السبت الماضي، أثار ردود فعل متناقضة داخل الطبقة السياسية الإسرائيلية، بين من رآه مناسبا، وآخرين اعتبروه “غير كاف”.

في المقابل، أعربت عدد من الدول والجهات العربية والإسلامية عن إدانتها للهجوم الإسرائيلي واعتبرته انتهاكا لسيادة إيران وتهديدا للاستقرار في المنطقة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نتنياهو يتحدث عن آثار الهجوم الأخير على إيران ويقيم نتائجه, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي