الرئيسية / أخبار العالم / شركة أبل تطور تطبيقًا لمرضى السكري

شركة أبل تطور تطبيقًا لمرضى السكري

شاهد هذا الموضوع -شركة أبل تطور تطبيقًا لمرضى السكري- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

دخلت شركة أبل مجال الصحة والعافية من خلال ساعة Apple Watch وأجهزتها الأخرى.

ووفقًا لتقرير بلومبرغ، تستعد الشركة لتقديم ميزة جديدة لمرضى السكري. بعد توفير ميزات تخطيط القلب وتنبيه عدم انتظام ضربات القلب، أضافت أبل هذا العام خاصية تتبع انقطاع التنفس أثناء النوم وأداة مساعدة للسمع ضمن AirPods Pro 2.

يبدو أن شركة أبل، التي يقع مقرها في كوبرتينو، تعمل الآن على تطوير تقنية غير جراحية لمتابعة مستويات الجلوكوز في الدم.

ويُقال إن أبل تطوّر أجهزة استشعار تستطيع تتبع مستويات الجلوكوز دون الحاجة إلى وخز الإبر، وقد اختبرت الشركة التطبيق داخليًا بالفعل.

وفي وقت سابق من هذا العام، نجحت مجموعة من موظفي أبل في اختبار هذه الميزة، مما قد يمهد الطريق لطرحها رسميًا العام المقبل.

تم تصميم هذه الميزة خصيصًا للأشخاص المصابين بمقدمات السكري والمعرضين لخطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

وإلى جانب التتبع المستمر لمستوى الجلوكوز في الدم، سيوفر التطبيق إمكانية تسجيل الطعام وتقديم توصيات بالوجبات التالية، بهدف الحفاظ على مستويات السكر مستقرة وتجنب الارتفاعات المفاجئة.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شركة أبل تطور تطبيقًا لمرضى السكري, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي