الرئيسية / أخبار العالم / السعودية: ندين ونستنكر الاستهداف العسكري الإسرائيلي الذي تعرضت له إيران

السعودية: ندين ونستنكر الاستهداف العسكري الإسرائيلي الذي تعرضت له إيران

شاهد هذا الموضوع -السعودية: ندين ونستنكر الاستهداف العسكري الإسرائيلي الذي تعرضت له إيران- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان صادر عن وزارة الخارجية السعودية: “تعرب المملكة العربية السعودية عن إدانتها واستنكارها للاستهداف العسكري الذي تعرضت له الجمهورية الإسلامية الإيرانية والذي يعد انتهاكا لسيادتها ومخالفة للقوانين والأعراف الدولية”.

وأضف البيان: “تؤكد المملكة على موقفها الثابت في رفضها لاستمرار التصعيد في المنطقة وتوسع رقعة الصراع الذي يهدد أمن واستقرار دول المنطقة وشعوبها”.

وحثّت المملكة كافة الأطراف على التحلي بأقصى درجات ضبط النفس وخفض التصعيد، محذرة من عواقب استمرار الصراعات العسكرية في المنطقة.

واختتم البيان: “تدعو المملكة المجتمع الدولي والأطراف المؤثرة والفاعلة للاضطلاع بأدوارهم ومسؤولياتهم تجاه خفض التصعيد وإنهاء الصراعات في المنطقة”.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السعودية: ندين ونستنكر الاستهداف العسكري الإسرائيلي الذي تعرضت له إيران, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي