الرئيسية / أخبار العالم / الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا عاجلا .. عشرات المقاتلات الإسرائيلية تشن هجمات على أهداف في إيران

الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا عاجلا .. عشرات المقاتلات الإسرائيلية تشن هجمات على أهداف في إيران

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا عاجلا .. عشرات المقاتلات الإسرائيلية تشن هجمات على أهداف في إيران- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “يقوم الجيش الآن بمهاجمة أهداف عسكرية في إيران بدقة، ردا على الهجمات المستمرة التي يشنها النظام في إيران ضد دولة إسرائيل في الأشهر الأخيرة، وفقا لتوجيهات المستوى السياسي”.

وأضاف أن “الجيش الإسرائيلي على استعداد تام للهجوم والدفاع، ونحن نتابع التطورات من إيران ووكلائها”.

وشدد المتحدث على أن “الجيش الإسرائيلي يجري تقييما مستمرا للوضع، وفي هذه المرحلة لا يوجد تغيير في توجيهات قيادة الجبهة الداخلية”.

وأشارت وسائل إعلام إلى أن أعدادا كبيرة جدا من الطائرات الحربية وطائرات التزود بالوقود تحلق في سماء إسرائيل.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا عاجلا .. عشرات المقاتلات الإسرائيلية تشن هجمات على أهداف في إيران, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي