الرئيسية / أخبار العالم / هل تردع صواريخ إيران هجوم إسرائيل؟

هل تردع صواريخ إيران هجوم إسرائيل؟

شاهد هذا الموضوع -هل تردع صواريخ إيران هجوم إسرائيل؟- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

إذا ضربت إسرائيل البنية التحتية للنفط والطاقة أو المنشآت النووية، أو إذا اغتالت مسؤولين كبارا.. أو خلف هجومها أضرارا جسيمة..
وزعمت الصحيفة نقلا عن مصادرها أن إيران قد لا ترد على العدوان الإسرائيلي إذا اقتصر الهجوم على عدد قليل من القواعد العسكرية والمستودعات التي تخزن الصواريخ والطائرات بدون طيار.. كما زعمت أنها حصلت على معلومات من عضوين بالحرس الثوري الإيراني لم تذكرهما مفادها أن الردود الإيرانية قيد النظر ستشمل وابلا يصل إلى ألف صاروخ باليستي، وتصعيد الهجمات من قبل الجماعات المسلحة المتحالفة مع إيران في المنطقة، وتعطيل تدفق إمدادات الطاقة العالمية والشحن عبر الخليج ومضيق هرمز.. فعلى أي درجة ستضبط إسرائيل شدة هجومها المحتمل؟ وما هي الرسائل التي تريد إيران إيصالها لإسرائيل وحلفائها؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هل تردع صواريخ إيران هجوم إسرائيل؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي