الرئيسية / أخبار العالم / أوبو تطلق هواتف سلسلة Find X8 بأداء متميز وتقنيات متطورة

أوبو تطلق هواتف سلسلة Find X8 بأداء متميز وتقنيات متطورة

شاهد هذا الموضوع -أوبو تطلق هواتف سلسلة Find X8 بأداء متميز وتقنيات متطورة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة أوبو عن إطلاق هواتفها الرائدة الجديدة من سلسلة Find X8، والتي تُعد من أفضل هواتف الشركة في عام 2024، حيث تتنافس بقوة مع الهواتف عالية الأداء من شركات أخرى.

تتميز سلسلة Find X8 بتصميم عصري يتضمن شاشة مسطحة قياسها 6.59 إنشات في هاتف Find X8، بدقة +FHD من نوع LTPO OLED، مع معدل تحديث متغير يتراوح بين 1 و120 هرتز وفقًا للمحتوى المعروض. بينما يأتي هاتف Find X8 Pro بشاشة أكبر قليلاً، قياسها 6.78 إنشات، وتتميز بانحناء طفيف على الجوانب.

وتسجل كلتا الشاشتين سطوعًا أقصى يبلغ 1600 شمعة، و4500 شمعة عند تشغيل المحتوى بتقنية HDR، كما تحتويان على ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، وماسح ضوئي للبصمات.

تقدم أوبو نظام تصوير متطور بتصميم دائري يُعرف باسم “Cosmos Ring”، الذي أصبح أصغر بشكل ملحوظ مقارنةً بالإصدارات السابقة مثل Find X7. يضم هاتف Find X8 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony LYT-700 بحجم 1/1.56 إنش، مع دعم تقنية التثبيت البصري OIS. كما يحتوي على كاميرا واسعة المجال بدقة 50 ميجابكسل مع خاصية التركيز التلقائي، بالإضافة إلى عدسة “بيريسكوب” مكبرة حتى 3 مرات بمستشعر Sony IMX882 ودعم التثبيت البصري.

أما هاتف Find X8 Pro، فيتميز بكاميرا “بيريسكوب” مكبرة ثانية بدقة 50 ميجابكسل تتيح التكبير البصري حتى 6 مرات، كما تعمل الكاميرا الرئيسية فيه بمستشعر LYT-808.

تُزوّد أوبو كلا الهاتفين بمحرك الصور HyperTone، الذي يدمج حتى 9 إطارات في صورة واحدة لتحقيق وضوح عالٍ ودقة فائقة، مع تقليل الضوضاء والتشوهات البصرية. كما توفر الشركة وضع Hasselblad Portrait لتصوير البورتريه، وميزة LivePhoto الجديدة التي تلتقط مقاطع فيديو قصيرة قبل وبعد التقاط الصورة.

في هاتف Find X8 Pro، أضافت أوبو زر كاميرا مخصص يُطلق عليه “Quick Button”، يسمح بتشغيل تطبيق الكاميرا بنقرة مزدوجة، ويتيح التقاط الصور والتكبير والتصغير أثناء التصوير، على غرار زر “التحكم في الكاميرا” الموجود في هواتف آيفون 16.

تعتبر سلسلة Find X8 هي الأولى من أوبو التي تأتي مزودة بمعالج Dimensity 9400 العالي الأداء من ميدياتيك، مدعومة بنظام تبريد مبتكر يتضمن طبقة من الجرافيت وغرفة بخار وجيلًا حراريًا موضوع مباشرةً على اللوحة الأم.

يعمل الهاتفان بنظام ColorOS 15 المستند إلى أندرويد 15، الذي يوفر مزايا متعددة تعتمد على الذكاء الاصطناعي مع تصميم جديد لعناصر الواجهة. 

يتوفر هاتف Find X8 ببطارية سعتها 5600 ميلي أمبير، بينما يأتي Find X8 Pro ببطارية أكبر سعتها 5900 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السلكي بقوة 80 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. كلا الهاتفين مقاومان للماء والغبار بمعيار IP69.

سيتوفر هاتف Find X8 في الصين بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والأزرق والوردي، بسعر يبدأ من 600 دولار أمريكي. في حين يأتي هاتف Find X8 Pro بثلاثة ألوان، هي الأسود والأبيض والأزرق، بسعر يبدأ من 750 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن تتوفر الهواتف خارج الصين في وقت لاحق، مع توقعات بإطلاق أوبو إصدار Ultra من السلسلة في الربع الأول من عام 2025.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أوبو تطلق هواتف سلسلة Find X8 بأداء متميز وتقنيات متطورة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي