الرئيسية / أخبار العالم / “القسام” تعلن قنص جندي إسرائيلي ببندقية “الغول” شمال معسكر جباليا

“القسام” تعلن قنص جندي إسرائيلي ببندقية “الغول” شمال معسكر جباليا

شاهد هذا الموضوع -“القسام” تعلن قنص جندي إسرائيلي ببندقية “الغول” شمال معسكر جباليا- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الكتائب في بيان لها: “تمكن مجاهدونا من قنص جندي صهيوني ببندقية الغول القسامية في منطقة الرزان شمال معسكر جباليا شمال القطاع”.

وأضاف البيان: “خلال كمين مركب.. استهدفنا ناقلتي جند صهيونيتين بقذيفتي “الياسين 105″ و”تاندوم” وجرافة عسكرية من نوع “D9″ بعبوة ناسفة قرب مسجد الشهيد عماد عقل شرق معسكر جباليا شمال القطاع”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية عن مقتل 890 من أفراد وضباط الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية منذ 7 أكتوبر الماضي، فيما بلغ عدد المصابين 5.065 جنديا، أكثر من 750 منهم بحالة صحية صعبة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”القسام” تعلن قنص جندي إسرائيلي ببندقية “الغول” شمال معسكر جباليا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي