الرئيسية / أخبار العالم / رد فعل محمود الخطيب عقب الفوز بالسوبر المصري

رد فعل محمود الخطيب عقب الفوز بالسوبر المصري

شاهد هذا الموضوع -رد فعل محمود الخطيب عقب الفوز بالسوبر المصري- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وحقق الأهلي لقب السوبر المحلي للمرة الخامسة عشر في تاريخه بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل دون أهداف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة الإماراتي.

وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي برد فعل غريب بعد حسم فريقه ركلات الترجيح وهو عدم الاحتفال باللقب بعكس باقي أعضاء مجلس الإدارة وظهر هادئا بعد ضياع ركلة عمر جابر لاعب الزمالك.

ولكن الخطيب قد وجه التهنئة للجهاز الفني وللاعبي الفريق عقب اللقاء بمناسبة التتويج باللقب في بيان رسمي.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الفريق على مدار أشواط المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز وأشار إلى حق اللاعبين في الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة.

وجاء فوز الأهلي ليصالح به جماهيره بعد خسارته كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك الشهر الماضي خلال مباراة الفريقين على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رد فعل محمود الخطيب عقب الفوز بالسوبر المصري, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي