الرئيسية / أخبار العالم / مراسلتنا: ‌‏إنهيار مبنى إثر غارة إسرائيلية على منطقة ‌‏الشويفات بالضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو)

مراسلتنا: ‌‏إنهيار مبنى إثر غارة إسرائيلية على منطقة ‌‏الشويفات بالضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مراسلتنا: ‌‏إنهيار مبنى إثر غارة إسرائيلية على منطقة ‌‏الشويفات بالضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو)- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضافت أن الغارة الإسرائيلية على منطقة الشويفات تسببت بانهيار مبنى وتصاعد الدخان الذي امتد على رقعة واسعة من الشويفات وصولا إلى المطار.


وفي وقت لاحق، نقلت مراسلتنا أن الجيش الإسرائيلي شن غارة أخرى على منطقة حارة حريك بالضاحية.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي قال مساء اليوم الخميس، إنه “يمكن إنهاء الحرب على جبهة لبنان لأنه تم القضاء على القيادة العليا” لحزب الله.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسلتنا: ‌‏إنهيار مبنى إثر غارة إسرائيلية على منطقة ‌‏الشويفات بالضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي