الرئيسية / أخبار العالم / الدفاع المدني في غزة: مجزرة بشعة تحدث الآن في مخيم جباليا.. أكثر من 150 شهيدا وجريحا

الدفاع المدني في غزة: مجزرة بشعة تحدث الآن في مخيم جباليا.. أكثر من 150 شهيدا وجريحا

شاهد هذا الموضوع -الدفاع المدني في غزة: مجزرة بشعة تحدث الآن في مخيم جباليا.. أكثر من 150 شهيدا وجريحا- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني: “مجزرة بشعة الآن تحدث بمنطقة شارع الهوجا بلوك 7 بمخيم جباليا والحديث عن أكثر من 150 شهيد وجريح ولا يوجد من يقوم بالتدخل لانقاذهم”.

وأشار شهود عيان ومصادر من قطاع غزة أن “مناشدات لعشرات المصابين والشهداء والمفقودين بقصف مربع سكني لعائلة أبو راشد وعقل داخل مخيم جباليا في شارع الهوجا، ولم تستطيع الطواقم الطبية الوصول إليهم حتى اللحظة بعد الإعلان عن وقف الخدمات الطبية بفعل العدوان المستمر على شمال غزة”.

وأضافت المصادر: “المنازل التي قصفتها طائرات الاحتلال قبل قليل في مخيم جباليا تعود لعائلات النجار وأبو العوف وسلمان وحجازي وأبو القمصان وعقل وأبو راشد وأبو الطرابيش وزقول وشعلان”.

وأوضح الدفاع المدني أن “عددا كبير من الشهداء والمصابين في مجزرة كبيرة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل بحق المواطنين بتفجيره 11 منزلا في بلوك 7 بمنطقة الهوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة”.

مؤكدا أن “الاحتلال قصف مربعا سكنيا في المنطقة والمواطنون يوجهون نداءات استغاثة للتوجه إلى المكان للمساعدة في نقل الجرحى، وحتى اللحظة المواطنون يواجهون صعوبة كبيرة في نقل الشهداء والمصابين بعد أن عطل الاحتلال عمل الدفاع المدني والخدمات الطبية في شمال القطاع”.

ولفت الدفاع المدني إلى أن “الاحتلال الإسرائيلي عطل أمس منظومة عمل الدفاع المدني والخدمات الطبية في كافة مناطق شمال قطاع غزة واليوم يرتكب مزيدا من الجرائم على مرأى ومسمع العالم ليزيد من ضغطه على السكان والنازحين في جباليا وبيت لاهيا بهدف إجبارهم على النزوح وإخلاء منازلهم نحو مناطق جنوب القطاع”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الدفاع المدني في غزة: مجزرة بشعة تحدث الآن في مخيم جباليا.. أكثر من 150 شهيدا وجريحا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي