الرئيسية / أخبار العالم / مقتل جندي إسرائيلي من الاحتياط في معارك لبنان

مقتل جندي إسرائيلي من الاحتياط في معارك لبنان

شاهد هذا الموضوع -مقتل جندي إسرائيلي من الاحتياط في معارك لبنان- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

كما أعلنت مستشفى رامبام في حيفا عن “إخلاء سبعة جنود من ساحة المعركة في لبنان مصابين بجروح مختلفة الـ24 ساعة الماضية خلال”. 

إقرأ المزيد

مراسلنا: إطلاق مكثف للصواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل

ومن جهة أخرى أعلنت مستشفى زيف في صفد عن “تقديم العلاج لـ29 جندا من جراء المعارك مع حزب الله”.

وفي وقت سابق، أفاد مراسلنا بإطلاق مكثف للصواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل، وإعلان وسائل الإعلام الإسرائيلية عن إصابة شخصين بجروح خطرة في نهاريا والجليل الغربي.

وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية تسجيل إطلاق 50  صاروخا باتجاه الشمال خلال دقائق معدودة، ونجم عنها 3 إصابات تراوحت بين المتوسطة والخفيفة في منطقة نهاريا.

ونقلت “تايمز أوف إسرائيل” عن “نجمة داوود الحمراء” إن شخصين في العشرينيات من العمر أصيبا بشظايا ونقلا إلى المركز الطبي في نهاريا وهما مصابان بجروح متوسطة.

وفي السياق ذاته، اعلن الجيش الإسرائيلي عن دوي صفارات الإنذار في مدينة صفد والمناطق المحيطة بها شمالي إسرائيل.

ويشن الجيش الإسرائيلي منذ نهاية سبتمبر الماضي غارات جوية مستهدفا مجمل قرى جنوب وشرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت، فيما يواصل مقاتلو “حزب الله” خوض المعارك وإطلاق صواريخ على الأراضي الإسرائيلية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل جندي إسرائيلي من الاحتياط في معارك لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي