الرئيسية / أخبار العالم / تحديث جديد لجهاز Garmin Vivosmart 5 يحسن ميزة GPS المتصلة

تحديث جديد لجهاز Garmin Vivosmart 5 يحسن ميزة GPS المتصلة

شاهد هذا الموضوع -تحديث جديد لجهاز Garmin Vivosmart 5 يحسن ميزة GPS المتصلة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة Garmin عن إصدار تحديث جديد لجهاز تتبع اللياقة البدنية Garmin Vivosmart 5، حيث يأتي الإصدار 3.25 مع تحسين هام يخص ميزة GPS المتصلة. تم إطلاق هذا الجهاز في عام 2022 ليكون خياراً أكثر بساطة مقارنةً بالساعات الذكية الأخرى التي تقدمها الشركة. 

يعمل التحديث الجديد على تحسين وظيفة GPS المتصل، وهي ميزة تتيح لجهاز Vivosmart 5 استخدام بيانات GPS من هاتف ذكي مرتبط لتتبع الأنشطة البدنية مثل المشي، الجري وركوب الدراجات، حيث يتم تتبع الموقع، السرعة وغيرها من التفاصيل الحيوية للمستخدمين.

ورغم أن Garmin لم تقدم تفاصيل إضافية حول نوعية التحسينات أو كيفية تأثيرها على تجربة المستخدم بشكل مباشر، إلا أن هذه الخطوة تأتي بعد تحديث سابق (3.24) شمل إصلاحات للأخطاء التي تخص المنبهات، أنشطة القوة ودرجة النوم.

التحديث أصبح متاحاً بالفعل لجميع المستخدمين عبر تطبيق Garmin Connect Mobile أو من خلال جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج Garmin Express. وحتى الآن، لم ترد أي تقارير عن مشاكل من المستخدمين بخصوص الإصدار الجديد، ولكن إذا ظهرت أي مشكلات، يمكن للمستخدمين طرحها في المنتدى الخاص بالشركة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحديث جديد لجهاز Garmin Vivosmart 5 يحسن ميزة GPS المتصلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي