الرئيسية / أخبار العالم / iPhone 16 Pro Max يتصدر قائمة أفضل كاميرات السيلفي عالمياً

iPhone 16 Pro Max يتصدر قائمة أفضل كاميرات السيلفي عالمياً

شاهد هذا الموضوع -iPhone 16 Pro Max يتصدر قائمة أفضل كاميرات السيلفي عالمياً- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 حصل هاتف iPhone 16 Pro Max على لقب أفضل كاميرا سيلفي في السوق العالمي، وفقًا لتقرير نشره موقع Indiatoday الذي يستند إلى نتائج اختبار DxOMark الجديد. وأظهرت النتائج أن كاميرا السيلفي في الهاتف توفر تعرضًا دقيقًا مع نطاق ديناميكي واسع وتباين مرتفع، خاصة عند استخدام شاشات HDR، حيث يتميز التركيز البؤري التلقائي بموثوقيته ويوفر عمقًا واسعًا للمجال.

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر كاميرا الصور الشخصية الخاصة بـ iPhone 16 Pro Max مستويات عالية من التفاصيل في كل من وضعي الصور والفيديو. وقد ساهمت هذه المميزات في تحقيق الهاتف المركز الأول في التصنيف، على الرغم من أن الكاميرا الأمامية تُستخدم في طراز العام الماضي مع تحسينات طفيفة على الجانب البرمجي.

تمت مقارنة الكاميرا الأمامية لهاتف iPhone 16 Pro Max مع تلك الموجودة في Google Pixel 9 Pro XL وiPhone 15 Pro Max. وقد تبين أن الهاتف مزود بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مقترنة بعدسة بفتحة f / 1.9، مما يساهم في تحسين التقاط الضوء للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما تضم الكاميرا التركيز التلقائي الدقيق، مما يضمن التقاط صور سيلفي واضحة عبر مسافات متنوعة. وفيما يتعلق بتسجيل الفيديو، تدعم الكاميرا الأمامية تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدلات إطارات متعددة تشمل 24 و25 و30 و60 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى دقة 1080 بكسل بمعدلات إطارات تتراوح بين 25 و30 و60 و120 إطارًا في الثانية، حيث تم اختبار وضع 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية للحصول على أفضل جودة ممكنة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,iPhone 16 Pro Max يتصدر قائمة أفضل كاميرات السيلفي عالمياً, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي