الرئيسية / أخبار العالم / ميتا تعلن تعليق حسابات تعقب طائرات المشاهير

ميتا تعلن تعليق حسابات تعقب طائرات المشاهير

شاهد هذا الموضوع -ميتا تعلن تعليق حسابات تعقب طائرات المشاهير- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 قامت شركة ميتا، المملوكة لمارك زوكربيرغ، بتعليق حسابات إنستقرام وثريدز التي تتعقب طائرات المشاهير الخاصة، مثل مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك وكيم كارداشيان وجيف بيزوس والرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، وفقًا لموقع تيك كرانش. 

تتعلق حسابات تعقب الطائرات الخاصة بأشخاص عاديين يستخدمون أدوات قانونية لتحديد توقيت الرحلات الجوية ووجهاتها. الطالب جاك سويني، الذي يدرس في كلية فلوريدا، يمتلك العديد من هذه الحسابات، وأعلن عبر حسابه في ثريدز أن شركة ميتا قد علقت جميع حساباته.

وفي هذا السياق، صرح متحدث باسم شركة ميتا، لم يُذكر اسمه، بأن “نظراً لخطر الأذى الجسدي للأفراد، وتماشياً مع توصية مجلس الرقابة المستقل، قمنا بتعطيل هذه الحسابات لخرقها سياسة الخصوصية لدينا”، وفقًا لبيان تيك كرانش.

في صباح يوم الاثنين، ظهرت رسالة خطأ على الروابط المؤدية إلى حسابات إنستقرام وثريدز التي تتعقب طائرات المشاهير، تفيد بأن “عذرًا، هذه الصفحة غير متوفرة، قد يكون الرابط الذي اتبعته معطلاً أو قد تمت إزالة الصفحة”.

نشر سويني على حسابه الشخصي عبارة “يبدو اليوم وكأنه الخامس عشر من ديسمبر من عام 2022″، في إشارة إلى الوقت الذي علق فيه إيلون ماسك حسابه @ElonJet بشكل دائم من تويتر.

كما عُطل حساب تتبع طائرة المغنية تايلور سويفت بعد أن هددت باتخاذ إجراء قانوني ضد سويني في فبراير الماضي، ما لم يتوقف عن سلوك المطاردة والمضايقة. 

قال سويني إن ما لا يقل عن 38 من حساباته قد عُلقت عبر منصات مختلفة مثل إكس وثريدز، مشيرًا إلى أنه خاض مثل هذه التجربة المريرة سابقًا. 

وفي مايو الماضي، وقع الرئيس الأميركي جو بايدن على مشروع قانون يسمح لأصحاب الطائرات الخاصة بإخفاء معلومات تسجيلهم. ومع ذلك، أكد سويني أن تتبع طائرات الأشخاص البارزين لا يزال ممكنًا من خلال نصائح وإرشادات هواة تتبع الطائرات الخاصة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميتا تعلن تعليق حسابات تعقب طائرات المشاهير, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي