الرئيسية / أخبار العالم / أمازون تستعد لإطلاق منصة تجارية جديدة لمنافسة الأسعار الصينية المنخفضة

أمازون تستعد لإطلاق منصة تجارية جديدة لمنافسة الأسعار الصينية المنخفضة

شاهد هذا الموضوع -أمازون تستعد لإطلاق منصة تجارية جديدة لمنافسة الأسعار الصينية المنخفضة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تعمل أمازون على تطوير منصة تجارية جديدة تهدف إلى منافسة المتاجر الصينية التي تقدم منتجات بأسعار منخفضة، مثل منصة Temu التي اكتسبت شعبية كبيرة منذ انطلاقها. وفقًا لتقارير صحفية، تم الكشف عن وثائق داخلية للشركة تشير إلى أن أمازون تخطط لإطلاق هذه المنصة مع فرض سقف سعري على المنتجات المتاحة.

تهدف المنصة إلى تقديم منتجات بأسعار تنافسية للغاية، حيث من المتوقع ألا تتجاوز أسعار المجوهرات 8 دولارات، ومستلزمات الأسرّة 9 دولارات، بينما تصل أسعار الجيتارات إلى 13 دولار، والأرائك إلى 20 دولار فقط. وستنطلق العمليات من مركز توزيع جديد في مقاطعة غوانغدونغ بالصين، ما يعزز سرعة التوصيل والتكلفة المنخفضة.

ستستغرق توصيل الطلبات عبر هذه المنصة من 9 إلى 11 يومًا، مع تقليل رسوم الشحن للبائعين إلى دولارين فقط على المنتجات خفيفة الوزن، مقارنة بالمنصة الرئيسية لأمازون التي تصل رسوم شحنها إلى أكثر من 4 دولارات.

يأتي هذا التحول في استراتيجية أمازون التقليدية في ظل التنافس الشديد مع منصات مثل Temu التي اكتسحت السوق منذ انطلاقها في عام 2022، رغم الشكوك حول جودة منتجاتها وممارساتها العمالية. يبدو أن أمازون تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز وجودها في السوق العالمي وتقديم حلول تسوق ميسورة التكلفة للمستهلكين.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أمازون تستعد لإطلاق منصة تجارية جديدة لمنافسة الأسعار الصينية المنخفضة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي