الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يطلق عملة مشفرة جديدة ويستهدف جمع أموال ضخمة

ترامب يطلق عملة مشفرة جديدة ويستهدف جمع أموال ضخمة

شاهد هذا الموضوع -ترامب يطلق عملة مشفرة جديدة ويستهدف جمع أموال ضخمة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مؤخراً عن إطلاق عملته المشفرة الخاصة التي أطلق عليها اسم “WLF”، وهي خطوة جديدة له في عالم العملات الرقمية. ووفقاً لتقارير من موقع “سي إن بي سي”، نشرت وثيقة تفصيلية من 13 صفحة توضح أهداف المشروع وطريقة توزيع الرموز، وأشارت الوثيقة إلى أن ترامب وعائلته قد يحصلون على نسبة كبيرة من صافي الإيرادات المتوقعة.

توضح الوثيقة أن عائلة ترامب قد تحصل على نحو 75% من صافي الأرباح المتوقعة، بما يعادل حوالي 22.5 مليار رمز من “WLF”، التي قُدرت قيمتها بـ337.5 مليون دولار بناءً على سعر الإطلاق الأولي للرمز، الذي تم تحديده عند 1.5 سنت لكل رمز.

ترامب كان قد قضى عدة أشهر في الترويج لمشروعه هذا، الذي أطلق عليه سابقًا اسم “The Defiant Ones”، في إشارة إلى التمويل اللامركزي المعروف باسم “DeFi”. وخلال الأسبوع الماضي، أعلن ترامب رسميًا عن إطلاق مشروع “WLFI” مع خطط لجمع 300 مليون دولار بتقييم يبلغ 1.5 مليار دولار. إلا أن التقارير تشير إلى أنه تم بيع 12.9 مليون دولار فقط من الرموز حتى الآن.

عائلة ترامب لا تتحمل أي مسؤولية مباشرة

بحسب الوثيقة، فإن ترامب وعائلته ليس لديهم أي مسؤوليات تنفيذية تجاه المشروع، ولا يشغلون مناصب رسمية فيه، سواء كمديرين أو موظفين أو مشغلين لشركة “WLF” أو أي من الشركات التابعة لها. كما أوضحت الوثيقة أن المشروع لا يرتبط بأي أهداف أو حملات سياسية.

نظرة على الإيرادات وتوزيع الرموز

كما هو الحال في معظم المشاريع المشفرة، تُصدر الشركات أوراقًا بيضاء تُفسر للمستثمرين المهمة والأهداف وكيفية توزيع الرموز. وتعتبر “WLF” نفسها بمثابة بنك للعملات الرقمية، يتيح للمستثمرين الاقتراض والإقراض والاستثمار في العملات المشفرة.

تشير الوثيقة إلى أن الإيرادات الصافية للمشروع ستأتي من عدة مصادر، من بينها رسوم استخدام المنصة، بيع الرموز، والإعلانات. وأوضحت أن 30 مليون دولار من الإيرادات الأولية سيتم الاحتفاظ بها كاحتياطي لتغطية النفقات التشغيلية والالتزامات المالية المستقبلية.

وبحسب الوثيقة، سيتم تخصيص 25% من صافي الإيرادات لشركة “AMG”، وهي شركة مملوكة لشيس هيرو وزاكاري فولكمان، وهما من مؤسسي المشروع الرئيسيين. كما وافقت “AMG” على تحويل نصف حقوقها في الإيرادات الصافية إلى شركة “WC Digital Fi”، التي يملكها ستيف ويتكوف، صديق ترامب المقرب، بالإضافة إلى بعض أفراد عائلة ترامب.

توزيع الرموز

تحدد الوثيقة أيضًا تفاصيل توزيع الرموز، حيث سيتم تخصيص 35% من إجمالي العرض لبيع الرموز، و32.5% لنمو المجتمع والحوافز، و30% لدعم التمويل الأولي، و2.5% للفريق والمستشارين. وقد ذكرت الوثيقة أن توزيع هذه النسب قابل للتغيير.

في الوقت الذي يصف فيه ترامب نفسه كداعم رئيسي للعملات المشفرة، يلعب أبناؤه الثلاثة دور “سفراء Web3″، مما يضيف بعدًا شخصيًا إلى مشروع “WLF”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ترامب يطلق عملة مشفرة جديدة ويستهدف جمع أموال ضخمة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي