الرئيسية / أخبار العالم / مايكروسوفت وOpenAI تضخان أموالًا ضخمة لدعم وسائل الإعلام بتقنيات الذكاء الاصطناعي

مايكروسوفت وOpenAI تضخان أموالًا ضخمة لدعم وسائل الإعلام بتقنيات الذكاء الاصطناعي

شاهد هذا الموضوع -مايكروسوفت وOpenAI تضخان أموالًا ضخمة لدعم وسائل الإعلام بتقنيات الذكاء الاصطناعي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركتا مايكروسوفت وOpenAI عن تقديم دعم بقيمة 10 ملايين دولار لمجموعة مختارة من وسائل الإعلام لتجربة وتطوير أدوات الذكاء الاصطناعي في غرف الأخبار. يتكون هذا الدعم من 2.5 مليون دولار نقدًا، إضافة إلى 2.5 مليون دولار من اعتمادات البرامج والمؤسسات من كل شركة.

هذا البرنامج يأتي في وقت تواجه فيه مايكروسوفت وOpenAI سلسلة من الدعاوى القضائية المتعلقة بحقوق النشر من عدة وسائل إعلامية، من بينها نيويورك تايمز وذا إنترسيبت وراو ستوري، بالإضافة إلى مؤسسات مثل مركز التحقيقات الاستقصائية وألدن جلوبال كابيتال. وعلى الرغم من توقيع اتفاقيات ترخيص مع وسائل إعلام أخرى مثل Vox Media، فإن الدعاوى لا تزال مستمرة.

ستُمنح الجولة الأولى من التمويل لعدد من وسائل الإعلام المحلية، من بينها Newsday وMinnesota Star Tribune وPhiladelphia Inquirer وChicago Public Media وSeattle Times. هذه المؤسسات ستحصل على منح لتوظيف زميل لمدة عامين، يعمل على تطوير وتنفيذ أدوات الذكاء الاصطناعي باستخدام خدمات مايكروسوفت Azure وOpenAI.

هذا البرنامج يأتي ضمن شراكة استراتيجية بين مايكروسوفت وOpenAI ومعهد Lenfest للصحافة، وتهدف إلى دعم وسائل الإعلام المحلية وتعزيز قدرتها على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصحافة وإنتاج المحتوى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مايكروسوفت وOpenAI تضخان أموالًا ضخمة لدعم وسائل الإعلام بتقنيات الذكاء الاصطناعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي