الرئيسية / أخبار العالم / صدمة جديدة قبل الـ”كلاسيكو”.. ريال مدريد يخسر جهود نجم آخر أمام برشلونة

صدمة جديدة قبل الـ”كلاسيكو”.. ريال مدريد يخسر جهود نجم آخر أمام برشلونة

شاهد هذا الموضوع -صدمة جديدة قبل الـ”كلاسيكو”.. ريال مدريد يخسر جهود نجم آخر أمام برشلونة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة مساء يوم السبت المقبل، وذلك في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري “لا ليغا”.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة جديدة عقب فوزه المثير أمام بوروسيا دورتموند الألماني (5-2) في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بإصابة حامي عرينه تيبو كورتوا.

وكان ريال مدريد قد استقبل صباح اليوم خبر غياب نجمه البرازيلي رودريغو غوس عن “الكلاسيكو” بسبب الإصابة أيضا.

وقال ريال مدريد في بيان له: “أثبتت الفحوصات التي أجريت للحارس كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة في ساقه اليسرى.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدة غياب تيبو كورتوا ستكون لنحو أسبوعين أو ثلاثة، وبذلك سيدخل الريال لقاء “الكلاسيكو” من دون الرباعي كورتوا وداني كارفاخال وألابا ورودريغو بسبب الإصابات.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صدمة جديدة قبل الـ”كلاسيكو”.. ريال مدريد يخسر جهود نجم آخر أمام برشلونة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي