الرئيسية / أخبار العالم / أسوس تكشف عن موعد إطلاق سلسلة ROG Phone 9 بمعالج Snapdragon 8 Elite

أسوس تكشف عن موعد إطلاق سلسلة ROG Phone 9 بمعالج Snapdragon 8 Elite

شاهد هذا الموضوع -أسوس تكشف عن موعد إطلاق سلسلة ROG Phone 9 بمعالج Snapdragon 8 Elite- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة أسوس عن موعد الحدث الرسمي لكشف النقاب عن سلسلة هواتف ROG Phone 9 والمقرر إقامته في 19 نوفمبر، حيث ستكون هذه السلسلة أولى إصدارات الشركة التي تأتي بمعالج Snapdragon 8 Elite من كوالكوم.

تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزام أسوس بتقديم هواتف قوية تلبي احتياجات عشاق الألعاب، وسيشمل الحدث إطلاق هاتفي ROG Phone 9 و ROG Phone 9 Pro، واللذين من المتوقع أن يحدثا نقلة نوعية في أداء الألعاب على الهواتف الذكية.

يتشابه تصميم ROG Phone 9 مع سابقه ROG Phone 8، حيث يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية ومستشعرات متطورة مع شعار ROG المضيء بتقنية LED على الجهة الخلفية. ويأتي الهاتف بشاشة مسطحة مزودة بكاميرا أمامية مدمجة في منتصف الشاشة. كما سيتميز الجهاز بزر AirTriggers على الإطار الجانبي، وهو زر حساس للمس مصمم لتحسين تجربة اللعب.

ومن المثير للاهتمام أن أسوس قد أشارت في الإعلان التشويقي إلى إدخال عدد من ميزات الذكاء الاصطناعي لتعزيز أداء الألعاب وتحسين تجربة المستخدم بشكل عام، ما يضيف مزيدًا من الترقب لإطلاق هذه السلسلة التي ينتظرها محبو الألعاب حول العالم.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أسوس تكشف عن موعد إطلاق سلسلة ROG Phone 9 بمعالج Snapdragon 8 Elite, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي