الرئيسية / أخبار العالم / أقبلوا عليه بسبب يحيى السنوار.. هل “Mentos” من المنتجات المقاطعة؟

أقبلوا عليه بسبب يحيى السنوار.. هل “Mentos” من المنتجات المقاطعة؟

شاهد هذا الموضوع -أقبلوا عليه بسبب يحيى السنوار.. هل “Mentos” من المنتجات المقاطعة؟- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال موقع “القاهرة 24” المصري إنه وبعد الإقبال على حلوى “Mentos”، تساءل الكثيرون عن حلوى “منتوس” هل هي من المنتجات المقاطعة أم لا.

وأفاد الموقع المصري أن “Mentos” من منتجات المقاطعة التي تدعم إسرائيل.

ومنتجات “منتوس” تتبع شركة هولندية ويحيى السنوار كان يحمل تلك الحلوى كونها كانت المتوفر الوحيد في القطاع خاصة مع الحصار الإسرائيلي على غزة والذي بسببه أصبحت هناك قلة في المعروض بالأسواق.

وبعد إقبال البعض على شراء منتجات “منتوس”، دعا الكثيرون إلى الاستمرار في مقاطعة المنتج وغيره من منتجات المقاطعة، دعما لأهل غزة.

المصدر: “القاهرة 24”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أقبلوا عليه بسبب يحيى السنوار.. هل “Mentos” من المنتجات المقاطعة؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي