الرئيسية / أخبار العالم / فشل للمرة 11.. بلينكن يزور الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة

فشل للمرة 11.. بلينكن يزور الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة

شاهد هذا الموضوع -فشل للمرة 11.. بلينكن يزور الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان إن “الجولة يتوقع أن تستمر حتى الجمعة المقبل، وسيبحث خلالها بلينكن في أهمية إنهاء الحرب فى غزة وتأمين إطلاق سراح جميع المحتجزين وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني”.

إقرأ المزيد

لجنة خماسية.. حماس تتجه لاعتماد مجلس قيادي بدلا من تعيين خليفة للسنوار

وستكون هذه الزيارة الحادية عشرة التي يقوم بها وزير الخارجية الأمريكي إلى الشرق الأوسط منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة قبل أكثر من عام، وتأتي قبل أسبوعين من الانتخابات الرئاسية فى الولايات المتحدة.

هذا، ونقلت صحيفة “هآرتس” العبرية عن مسؤول بفريق التفاوض الإسرائيلي قوله “إن حماس لم تتفكك بعد رحيل السنوار، وتواصل العمل ووضعها مستقر”.

وبحسب المسؤول ذاته، فإنه يجب أن تكون هناك مرونة في موقف إسرائيل من أجل استئناف المفاوضات.

وبينت الصحيفة أن استمرار القتال في جباليا يظهر مدى المبالغة في الادعاءات الإسرائيلية بشأن استكمال النصر على حماس، والأمر ذاته ينطبق على المناطق التي ينسحب منها الجيش الإسرائيلي.

وفى سياق متصل، قال المتحدث باسم نتنياهو إن مسؤولين رفيعي المستوى ناقشوا خلال اجتماع هذا الأسبوع “أفكارا جديدة” بشأن عقد صفقة لإطلاق سراح المحتجزين. 

المصدر: RT + وسائل إعلام

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فشل للمرة 11.. بلينكن يزور الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي