الرئيسية / أخبار العالم / تكنو تطلق جهاز الألعاب Pocket Go

تكنو تطلق جهاز الألعاب Pocket Go

شاهد هذا الموضوع -تكنو تطلق جهاز الألعاب Pocket Go- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة تكنو الصينية عن إطلاق جهاز الألعاب المحمول Pocket Go عبر منصة التمويل الجماعي Kickstarter، حيث يتميز الجهاز بكونه أول حاسوب ألعاب محمول في العالم يعمل بنظام ويندوز 11، ويدعم تقنيات الواقع المعزز، وهو ما يجعل هذا الجهاز محطة اهتمام كبيرة لعشاق الألعاب.

يتفرد Pocket Go بتصميمه المميز والذي يختلف بشكل كبير عن أجهزة الألعاب المحمولة الأخرى. فهو يتكون من وحدة تحكم إلى جانب نظارة للواقع المعزز تُسمى Pocket Vision، ما يجعل التجربة أكثر انغماسًا وإثارة.

تم الكشف لأول مرة عن هذا الجهاز في معرض MWC 2024، وأعيد عرضه في معرض IFA 2024، دون الإفصاح في تلك الفترة عن تفاصيل الأسعار أو موعد الطرح الرسمي. 

يعتمد جهاز التحكم في Pocket Go على معالج AMD Ryzen 7 8840HS، ومعالج رسوميات Radeon 780M iGPU، كما أنه مزود بذاكرة عشوائية LPDDR5-6400، وذاكرة تخزين M.2 NVMe PCIe Gen4، إلى جانب بطارية قوية سعة 50 واطًا/الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واطًا.

الجهاز يأتي أيضًا بمنفذين USB Type-C، وقارئ بطاقات MicroSD UHS-II، بالإضافة إلى عصي تحكم وأزرار ABXY التي تشبه تلك المستخدمة في وحدات تحكم Xbox.

أما النظارة المرافقة Pocket Vision، فهي توفر تجربة عرض فريدة بدقة 1080 بكسل وتردد 60 هرتز عبر شاشات Micro OLED المدمجة، وتتيح عرض مشهد يصل إلى 215 إنشًا، مما يضفي إحساسًا مذهلًا باندماج اللاعب في العالم الافتراضي. النظارة مزودة بسماعات مدمجة وزر ضبط الرؤية، إضافة إلى منفذ USB Type-C.

واحدة من أهم الميزات في جهاز Pocket Go هي إمكانية توصيل وحدة التحكم بالشاشات وأجهزة التلفاز والحواسيب للعب دون الحاجة لاستخدام النظارة، مما يمنح مرونة كبيرة في تجربة الألعاب. كما يمكن شراء نظارة Pocket Vision بشكل منفصل واستخدامها مع أجهزة أخرى مثل الهواتف والحواسيب اللوحية.

يتوفر الجهاز بأسعار تبدأ من 870 دولارًا للنسخة التي تحتوي على 512 جيجابايت من مساحة التخزين و 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما يبلغ سعر النسخة المتطورة التي تحتوي على 32 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وتيرابايت من التخزين 1,050 دولارًا. أما النظارة، فيمكن شراؤها بشكل منفصل بسعر 350 دولارًا.

تعتزم تكنو البدء في شحن جهاز Pocket Go للمستخدمين نهاية العام الجاري، على أن يتم بيعه خارج منصة Kickstarter بأسعار أعلى اعتبارًا من نوفمبر المقبل.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تكنو تطلق جهاز الألعاب Pocket Go, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي