الرئيسية / أخبار العالم / هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي

هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي

شاهد هذا الموضوع -هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

من المقرر أن يتم إطلاق العديد من الهواتف الرئيسية التي تعمل بمعالج Dimensity 9400 من شركتي OPPO و Vivo هذا الشهر.

في المقابل، من المتوقع أن تصل الأجهزة التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 مثل iQOO 13 وRealme GT7 Pro في وقت لاحق، حيث من المقرر إطلاق مجموعة الشرائح هذه بين 21 و 23 أكتوبر. ووفقًا للتقارير السابقة، قد يتم إطلاق GT7 Pro في وقت ما خلال شهر نوفمبر.

وفي تحديث جديد، كشف موقع Digital Chat Staion عن تفاصيل شاشة الإصدار العالمي. كان تسريب قد أشار سابقًا إلى أن الهاتف يتميز بشاشة BOE X2 رباعية منحنية بدقة 1.5K،

ولكن في منشور حديث أوضح أن الإصدار العالمي سيأتي بشاشة مخصصة من سامسونج. إلى جانب ذلك، سيحتوي الهاتف على نفس المستشعر الضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أحادي النقطة، وهو ترقية عن المستشعر البصري الموجود في GT5 Pro.

ورغم أن التسريب لم يكشف عن الكثير من المعلومات الأخرى حول الهاتف، إلا أنه أشار إلى أن المواصفات تتفوق على العديد من الطرازات الرائدة المتطورة، مما يجعله منافسًا قويًا في السوق العالمية.

ووفقًا للشائعات السابقة، فإن الهاتف يضم بطارية بسعة تزيد عن 6000 مللي أمبير، وهي الأكبر في تاريخ Realme. يُذكر أن هذه البطارية تعتمد على تكنولوجيا الأنود من السيليكون والكربون، والتي توفر كثافة طاقة أعلى وتحافظ على التصميم الأنيق والخفيف للهاتف.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي