الرئيسية / أخبار العالم / تحديث جديد للبرامج الثابتة لسماعات Galaxy Buds3 و Buds3 Pro

تحديث جديد للبرامج الثابتة لسماعات Galaxy Buds3 و Buds3 Pro

شاهد هذا الموضوع -تحديث جديد للبرامج الثابتة لسماعات Galaxy Buds3 و Buds3 Pro- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

تلقت أحدث سماعات Galaxy Buds3 وBuds3 Pro المتطورة من سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة. يتمثل إصدار البرنامج الثابت في R530XXU0AXJ1 لسماعات Buds3 العادية وR630XXU0AXJ لسماعات Buds3 Pro.

وعلى الرغم من أن سجل التغيير ليس وصفيًا للغاية، إلا أنه يذكر تحسينات في اتصال Bluetooth واستقرار الصوت.

من تجربة البعض مع Buds3 Pro، لم يتم ملاحظة أي مشكلات في الاتصال أو الصوت، مما يشير إلى أن التحديث قد يكون فعّالًا.

إذا لم تتلق تحديث البرنامج الثابت بعد، يمكنك التحقق منه يدويًا وتثبيته. لذا، تأكد من توصيل الشاحن وأن تبقى البطارية عند 80% على الأقل قبل البدء في عملية التحديث.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحديث جديد للبرامج الثابتة لسماعات Galaxy Buds3 و Buds3 Pro, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي