الرئيسية / أخبار العالم / تعادل ثلث راتبه.. لامين جمال يظهر بساعة باهظة الثمن

تعادل ثلث راتبه.. لامين جمال يظهر بساعة باهظة الثمن

شاهد هذا الموضوع -تعادل ثلث راتبه.. لامين جمال يظهر بساعة باهظة الثمن- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد لامين “يامال” جمال، المنحدر من أصول مغربية، خلال المؤتمر الصحفي أنه يتعامل مع الشهرة بصورة جيدة ويستمتع بها كلاعب كرة قدم يحب ما يعمل، وظهر بساعة نفيسة.

وكشفت عدة مصادر عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، مثل صفحة “لامين يامال إكسترا” و”عصر هانز فليك”، أن قيمة ساعة يامال تبلغ 37 ألف جنيه استرليني. أي ما يعادل 40 ألف يورو.

إقرأ المزيد

لامين جمال يكشف سر غضبه في مباراة برشلونة وألافيس.. ورده على فليك

ويفوق هذا المبلغ راتب النجم الإسباني الصاعد الأسبوعي الذي يبلغ 32 ألف يورو وفقا لصحيفة “آس”، ويصل إلى نحو ثلث راتبه الشهري المقدر بنحو 128 ألف يورو، علما بأن الساعة من صناعة شركة “رولكس” السويسرية الشهيرة، وهي من فئة “GMT Master”.

وخطف لامين جمال، منذ تصعيده للفريق الأول لبرشلونة في أبريل 2023، الأضواء كأحد أهم المواهب الشابة في العالم، فقد بلغت القيمة السوقية للاعب، البالغ من العمر 17 عاما، نحو 120 مليون يورو، ودخل قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” عن عام 2024.

وأحرز لامين جمال 11 هدفا مع برشلونة في الموسم الحالي، وصنع 5 أهداف أخرى، في كل البطولات، وساهم في تتويج إسبانيا بلقب بطل كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024″، وحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تعادل ثلث راتبه.. لامين جمال يظهر بساعة باهظة الثمن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي